اعلان

581 طالبا بكلية التمريض جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية يؤدون امتحان مقرر أمراض الباطنة

جانب من امتحانات طلاب التمريض
جانب من امتحانات طلاب التمريض

أعلن الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، أن امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني بدأت بكلية التمريض جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية 23 من مايو وتستمر حتى 11 يونيو.

ومن جانبه أشار الدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية إلى أن 581 طالبا أدوا الامتحانات بمقرر أمراض الباطنة، مشيرًا إلى أن أعمال التصحيح تتم بالتوازي مع عقد الاختبارات، وذلك لسرعة إعلان النتائج وفقًا للمواعيد المقررة لها.

كلية التمريض جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية

وأضاف 'عادل حسن'، أن الجامعة أعدت كل الترتيبات اللازمة لإجراء الاختبارات، وتوفير بيئة مناسبة وآمنة للطلاب والمتابعة بصفة مستمرة، لضمان انتظام سير الاختبارات دون أية مشكلات أو معوقات.

تُعقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2023-2024 بإشراف عام الدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وبإشراف الدكتورة غادة حداد عميد بقطاع الطب والعلوم الحيوية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية.

هذا وقامت اليوم الدكتورة وفاء عبد العظيم الحسني عميد كلية التمريض بجولة داخل اللجان الامتحانية.

توافر كل سبل الراحة في الامتحانات

اطمأنت خلالها على حسن سير أعمال الامتحانات، ومدى التزام الطلاب والمراقبين بالتعليمات والقواعد المنظمة أولا لعملية الامتحانية، مؤكدة ضرورة توافر كل سبل الراحة التي تضمن سير الاختبارات في أجواء من الهدوء والاستقرار، مع أهمية تواجد أساتذة المادة للرد على استفسارات الطلاب، وإزالة أية عقبات تعوق سير الامتحانات وتعكر صفو أجوائها.

تعقد الامتحانات داخل كلية التمريض جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية بمتابعة الدكتورة فريدة كامل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد سعد منسق برنامج كلية التمريض.

WhatsApp
Telegram