اعلان

محافظ شمال سيناء يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 81%

اعتماد الشهادة الإعداديه بشمال سيناء
اعتماد الشهادة الإعداديه بشمال سيناء

اعتمد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، اليوم الخميس، نتيجة الفصل الدراسي الثاني ونهاية العام الدراسي للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/2024 بنسبة نجاح بلغت 81٪ من المتقدمين للامتحانات.

نتيجة الشهادة الإعدادية

وأكد المحافظ، أن عدد الطلبة المتقدمين لامتحان الفصل الدراسي الثاني ونهاية العام للشهادة الإعدادية بلغ 8 آلاف و316 طالبًا حضر منهم الامتحان 8 آلاف و156 طالبًا، حيث بلغ عدد الناجحين 6 آلاف و605 طالبًا على مستوى المحافظة.

أضاف المحافظ أنه جرى إعلان النتيجة على الرابط المخصص لنتيجة الشهادة الإعدادية على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، بجانب إرسال رسائل بنتيجة الطالب على تطبيق الواتساب المسجل على أرقام الهواتف المسجلة لدى المديرية لكل طالب أو ولي أمر.

محافظ شمال سيناء يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 81%

وجه المحافظ الشكر إلى مديرية التربية والتعليم على الجهود المبذولة في العملية التعليمية وميكنة نتيجة الشهادة الإعدادية، معلنا عن استعداد المحافظة لامتحانات الثانوية العامة، وموجهًا بتطبيق الإجراءات ومنع الغش.

أشار المحافظ إلى أن أوائل الشهادة الإعدادية هم كل من، ليلى أحمد عبد المجيد، كنزي محمد حمدان سليمان، حسناء حسن كامل، اسما وسام محمود، مرام أحمد علي، محمود سعيد محمود، خديجة محمد محمود، عبد الرحمن أسامة أحمد، مريم محمد ممدوح، رواء محمد حسن.

حضر اعتماد النتيجة اللواء أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة، حمزة رضوان مدير عام التربية والتعليم، وعادل يحيى، رئيس لجنة النظام والمراقبة وعدد من قيادات مديرية التربية والتعليم والأوائل وأسرهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 (لحظة بلحظة) | التشكيل