اعلان

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في المنيا.. بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية في المنيا
نتيجة الشهادة الإعدادية في المنيا

يهتم طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة المنيا، في الوقت الحالي من أجل الحصول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا، وذلك بعد بداية إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في عدد من المحافظات.

وقد تصدر رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة المنيا، محركات البحث الاجتماعي منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث أنهى الطلاب امتحانات الترم الثاني يوم الثلاثاء الماضي الموافق 21 من شهر مايو الحالي، وينتظروا ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في المنيا.

نتيجة الشهادة الإعدادية في المنيا

وقد أكد المهندس حمدي مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة المنيا، بداية أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا، على مستوى 9 مراكز محافظة المنيا، من مركز العدوة شمالا وحتى مركز ديرمواس جنوب المحافظة منذ عدة أيام، حيث اقترب وقت إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة المنيا.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي في المنيا

وتشير التوقعات أن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا، سوف يكون في نهاية الأسبوع المقبل بعد أن يكون قد انتهى عمليات تصحيح ومراجعة كل أوراق طلاب الصف الثالث الإعدادي في المنيا.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في المنيا

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا بالاسم ورقم الجلوس، من خلال رابط مديرية التربية والتعليم في المنيا، فور قيام اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، باعتماد النتيجة خلال الأيام المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 (لحظة بلحظة) | التشكيل