اعلان

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية 2024

 نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية
نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية

بعد تداول الطلاب عبر مواقع التواصل الإجتماعي في محافظة الإسكندرية، تساؤلات عن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي والحصول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية، وذلك بعد بداية إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في عدد من المحافظات.

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية 2024

تحرص لكم جريدة أهل مصر عن تقديم رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة الإسكندرية، بعد تصدر هذه النتيجة محركات البحث الاجتماعي منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، حيث أنهى الطلاب امتحانات الترم الثاني يوم الخميس الموافق 21 من شهر مايو الجاري، وينتظرون ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسكندرية.

نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسكندرية

وأعلن الدكتور عربي أبو زيد، مدير مديرية التربية والتعليم، اليوم السبت، أن العينات العشوائية لتصحيح المواد الامتحانية للشهادة الإعدادية جاءت مبشرة جدا، وبنسب مرتفعة في جميع الإدارات، حيث تخطت 90%.

نسب تصحيح العينات العشوائية لمواد الشهادة الإعدادية تتخطى الـ 90%

وأوضح «أبو زيد» ان نسبة مادة اللغة العربية 90.4 % ، أما اللغة الإنجليزية فقد بلغت نسبتها 91 % ، فيما بلغت نسبة الحاسب الآلي 95.5 % ، وبلغت نسبة الرياضيات في العينة نسبة 97 % وكذلك مادة العلوم 97 % ، في حين أن الدراسات الاجتماعية بلغت 93.5 %.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسكندرية

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا بالاسم ورقم الجلوس، من خلال رابط مديرية التربية والتعليم في الأسكندرية، من هنــــا، وذلك فور قيام اللواء أسامة القاضي محافظ الإسكندرية، باعتماد النتيجة خلال الأيام المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: برنامج زمني لإخلاء المنازل والأراضي لتطوير جزيرة الوراق