اعلان

أنهوا حياة ضحيتهم داخل الزنزانة.. حكم رادع من جنايات الإسكندرية بحق 3 متهمين بالقتل

حبس 3 متهمين قتلوا شخص
حبس 3 متهمين قتلوا شخص

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي رئيس المحكمة، على 3 متهمين بالسجن المؤبد، وإحالة الدعوى المدنية للدائرة المختصة، لاتهامهم بقتل شخص داخل الزنزانة في قسم شرطة منتزه أول.

المؤبد لـ3 أشخاص لاتهامهم بقتل شخص داخل زنزانة حبس في الإسكندرية

ترجع وقائع القضية التي تحمل رقم 31315 لسنة 2023، جنايات قسم شرطة المنتزة أول، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة المنتزه أول، يفيد بقيام المتهمين بالتعدي على المجني عليه، بسبب خلافات بين المتهمين، والمجني عليه.

وتبين من التحقيقات، أنه حال وجود المتهمين كل من 'ا.س.م'، و'م.ا.م'، و' م.ص.ح'، والمجني عليه 'م.ن.ع'، بغرفة الزنزانة بديوان قسم المنتزه أول، نشب خلاف بين المتهم الثاني والمجني عليه، وتدخل المتهم الأول، وانقضت المشاجرة.

وفي اليوم التالي تجددت بين المتهم الأول والمجني عليه، التي خلالها تعدى المتهمين الأول والثاني، على المجني عليه بالضرب في متفرق أنحاء جسده محدثين إصابته، بينما كان دور المتهم الثالث، أن أقدم سلاح الجريمة الذي استخدمه في واقعة التعدي.

وعلى أثر ذلك، تم نقل المجني عليه للمستشفى، وتوفي بعد ذلك وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة والدة الأمير منصور بن سعود