اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية في الأقصر.. بالاسم ورقم الجلوس

تعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية بالأقصر
تعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية بالأقصر

انشغلت طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي، وأولياء أمورهم، بالسعي إلى معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية في الأقصر.

وحرصا من أهل مصر على أن تقدم خدمة لقرائها ننشر موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في الأقصر، وجميع التفاصيل الخاصة بهذا الملف المهم.تعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية بالإسماعيلية  نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر

نتيجة الشهادة الإعدادية في الأقصر

وكان طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر قد بدؤوا امتحاناتهم، يوم السبت الماضي الموافق 18 مايو 2024 بمادتي اللغة العربية، والتربية الدينية.

تجدر الإشارة إلى أنه بشأن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر 2023-2024، يتم إعلانها رسميا من مديرية التربية والتعليم الخاصة بكل محافظة، وذلك عقب اعتماد المحافظ للنتيجة بعد المراجعات النهائية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الأقصر

يمكن للطلاب الحصول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 فى محافظة الأقصر، من خلال اتباع عدة خطوات حيث من المقرر إتاحة النتيجة فور اعتمادها خلال رابط نتيجة معين تضعه كل إدارة تعليمة للدخول على الرابط ومعرفة النتيجة اضغط هنا.

وأوضح مصدر بتعليم الأقصر أن المصحيين بدأوا فى تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية بدقة عالية حتى لا يتم ظلم طالب من الطلاب وحتى يعطوا كل ذي حق حقه، وبعدها تتم مراجعة الدرجات جيدا ثم مراجعات نهائيه وبعدها يتم عرض النتيجة على محافظ الأقصر، ثم الإعلان عنها من خلال هذه الرابط.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر على المصححين أن يراعوا الدقة بقوله ' كراسات الإجابة التي بين أيديكم الآن إنما هي حصاد شهور من جهود الطلاب في المذاكرة والتحصيل، والأسرة في النفقات والمتابعة، والمعلم في الشرح والإيضاح، فتحروا الدقة، وتحلوا بالرفق.

ويتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر فور اعتمادها رسميا من قبل المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، عقب مراجعة الدراجات النهائية من خلال الدخول بالإسم ورقم الجلوس على هذا الرابط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة شخصين في حادث تصادم بين ملاكي وموتوسيكل على دائري المنيب