اعلان

فلاح أقصري يزرع البامية ويبيعها للأهالي بأسعار مخفضة: لازم نساعد بعض

التاجر
التاجر

قام بائع خضروات بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، بإطلاق مبادرة لبيع البامية بأسعار مخفضة، لمحاربة جشع التجار، ومن أجل التيسير على المواطنين، باعتبار البامية هي أكلتهم المفضلة فى فصلي الربيع والصيف.

البامية

وأوضح محمد الحلاوي، تاجر البامية، أنه يقوم بزراعة البامية فى أرضه بقرية الحلة التابعة لمركز ومدينة إسنا، ثم يجني محصولها على فترات متقطعة ويقوم بتعبئتها فى شوال كبير ثم وضعه على تروسيكل والذهاب به إلى البندر، والوقوف تحت لهيب الشمس من التاسعة صباحا وحتى السادسة مساءا، لبيعها للأهالي بأسعار مخفضة.

ولفت تاجر الخضروات أنه يبيع البامية بـ30 جنيها الكيلو بدلا من 50 جنيها، وبـ 7,5 جنيه ربع الكيلو، و15 جنيها نصف الكيلو، قائلا: 'قررت أبيعها بسعر منخفض عن السوق علشان أخلي الغلابة تاكل لإنها الأكلة المفضلة فى بلادنا لجميع الطبقات هذه الأيام بسبب شدة الحرارة لكونها خفيفة على المعدة وترطب على القلب'.

وأكد تاجر الخضروات أنه بداية من يوم السبت المقبل سيقوم ببيع كيلو البامية بـ15 جنيها، لكثرة المحصول وقناعته بالبيع الكثير يربح كثير، لافتا إلى أن الهدف من مبادرته عدم حرمان المواطن متوسط الحال أو الفقير من أكلته المفضلة فى ظل هذه حرارة الطقس التي تشهدها الأقصر هذه الأيام.

الخضروات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار في البنوك والسوق السوداء اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024