اعلان

اليوم.. انطلاق امتحانات الثانوية الأزهرية في 41 لجنة بقنا

الامتحانات - أرشيفية
الامتحانات - أرشيفية

تنطلق، اليوم السبت، امتحانات الثانوية الأزهرية، بقسميها العلمي والأدبي على مستوى محافظة قنا للعام الدراسي 2023/2024، مع تطبيق كافة الإجراءات التأمينية والوقائية.

امتحانات القسم الأدبي

امتحانات الثانوية الأزهرية بمحافظة قنا

ويؤدي 9 آلاف و500 طالب وطالبة بمحافظة قنا، امتحانات الثانوية الأزهرية، بقسميها العلمي والأدبي، في 41 لجنة امتحانية، حيث يؤدي طلاب الشعبة العلمية الامتحان اليوم السبت في مادتي الفقه والحديث، ويؤدي طلاب القسم الأدبي غدًا الأحد الامتحان في مادتي الفقه والإنشاء.

امتحانات القسم العلمي

وأوصى الأستاذ الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، بالاهتمام بضرورة توفير كل سبل الراحة للطلاب حتى يتمكنوا من أداء امتحاناتهم فهم مستقبل الأمة بما يحملونه من رسالة الأزهر.

وبعث وكيل الأزهر برسالة اطمئنان إلى الطلاب وأولياء أمورهم أنه لن يضيع بإذن الله جهود الطلاب فهذا وقت حصاد تعبهم، فتعب كل طالب وأسرته لن يضيع، وما اتخذناه من استعدادات ستجعل كل طالب يأخذ حقه غير منقوص.

من جانبه أوضح الشيخ أيمن عبدالغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أنه تم الانتهاء من جميع استعدادات الشهادة الثانوية، وتم التشديد على كل رؤساء اللجان باتباع التعليمات الخاصة بالامتحانات دون تفريط أو تكاسل، فتعب ومذاكرة أبنائنا الطلاب متوقفة على جهودكم وانضباطكم، وأنه لن يكون هناك مكان للتقصير.

جدير بالذكر أنه بلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي 32319 طالبا، و27927 طالبة، وبلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي 59169 طالبا، و36977 طالبة، بإجمالي عدد طلاب 156392 طالبا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترسانة وحرس الحدود (0-0) في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري (لحظة بلحظة) محاولات من الترسانة