اعلان

انهيار شرفة عقار بطريق كورنيش البحر شرق الإسكندرية

صورة من العقار
صورة من العقار

شهدت منطقة العصافرة بحري شرق محافظة الإسكندرية منذ قليل انهيار بلكونه لأحد العقارات على البحر مباشرة، ولم يذكر حتى الآن عن وجود أية إصابات او خسائر في الأرواح وجرى اتخاذ الإجراءات اللازمة.

ويعتبر هذا الانهيار ثالث انهيار تشهده محافظة الإسكندرية في هذا الأسبوع ولم تذكر أي مصادر عن وجود ضحايا او إصابات نتيجة الانهيارات الذي تحدث فجأة على المارة وقاطني العقارات

انهيار شرفة عقار بطريق كورنيش البحر شرق الإسكندرية

البداية كانت بتلقى قسم غرفة عمليات حي منتزة ثان بالإسكندرية بلاغًا من الأهالي يُفيد سقوط بلكونه من عقار وجه بحري فيما يمثل خطورة داهمة على المارة، انتقلت قوات الحماية المدنية رفقة، مسئولي حي المنتزه وسيارات الإسعاف ووحدة الإزالة إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص سقوط بلكونه بلكونات من عقار بطريق الكورنيش في العصافرة بحري على الطريق العام دون حدوث إصابات بين المارة أو قاطنيه، وجارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة.

انهيار عقار مكون من 7 طوابق بطريق الكورنيش

وفي وقت سابق انهار منذ قليل أجزاء من عقار مكون من 7 طوابق، بطريق كورنيش الإسكندرية التابع لحي منتزة أول وذلك دون حدوث أي إصابات او خسائر بشرية، على الفور انتقلت قوة أمنية رفقة مسئولي حي المنتزه أول وسيارات الإسعاف ووحدة الإزالة إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص سقوط أجزاء

من عقار بطريق الكورنيش و أن العقار مكون من طابق أرضي و7 طوابق علوية، وتبين سقوط أجزاء من الشرفات والواجهة على الطريق العام دون حدوث إصابات بين المارة أو قاطنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترسانة وحرس الحدود (0-0) في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري (لحظة بلحظة) محاولات من الترسانة