اعلان

«وضوح الأسئلة».. محافظ الغربية يتابع امتحانات الثانوية الأزهرية بالمحلة

الثانوية الازهرية
الثانوية الازهرية

حرص الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على متابعة أداء طلاب القسم الادبي لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بمعاهد المحلة الكبرى للاطمئنان على توفير كافة سبل الراحة للطلاب وسط إجراءات مشددة لضمان سير الامتحانات بكل دقة ونظام، وذلك بحضور الشيخ عبد اللطيف طلحة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية.

الثانوية الازهريةالثانوية الازهرية

امتحانات الثانوية الأزهرية بالغربية

وخلال الجولة تابع المحافظ أداء الطلاب للامتحانات بمعهد المحلة الكبرى الثانوي بنين ومعهد الإمام الشافعي النموذجي الثانوي بنين بالمحلة الكبرى.وأشاد محافظ الغربية بانتظام اللجان وتوفير كل سبل الراحة من إضاءة وتهوية للطلاب، مع الحزم الشديد، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، والالتزام بالضوابط الامتحانية.

الثانوية الازهريةالثانوية الازهرية

مستوى الامتحانات ووضوح الأسئلة

ووجه محافظ الغربية للطلاب كلمات التشجيع، موجهًا رسالة للطلاب بالتركيز في أداء الامتحانات حتى يجنوا ثمار جهدهم طوال العام ويحصلوا على المراكز الأولى كعادة أبناء محافظة الغربية دائمًا، كما اطمأن من الطلاب على مستوى الامتحانات وتأكد من وضوح الورقة الامتحانية.

ومن جانبه أشار الشيخ عبد اللطيف طلحة إلى أن الامتحانات بدأت من السبت أول يونيو، وسوف تستمر حتى 15 يوليو بواقع يوم للعلمي ويوم للأدبي وأن عدد من تقدموا لامتحانات الشهادة الثانوية على مستوى معاهد المحافظة مايقرب من ١٠ آلاف و٤٠٠ طالب وطالبة بعدد ١٦٩ معهدا علي مستوي المنطقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ألمانيا وسويسرا (0-0) في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | بداية المباراة