اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2024 بعد اعتمادها رسميًا.. بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2024 بالاسم ورقم الجلوس ظهرت الآن، وذلك بعد اعتمادها رسميًا من قِبل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، منذ قليل، وبلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا الترم الثاني نحو 75.27 في المائة، وذلك في حضور بحضور حمدي مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ومحمد احمد على رئيس لجنة النظام والمراقبة ومحمد مختار فولي وكيل اللجنة.

وتصدرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا، محركات البحث الاجتماعي بعد اعتمادها رسميًا، حيث ازداد البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية في المنيا 2024، وتقدم 'أهل مصر' نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمنيا لقرائها.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2024

وقال حمدى مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، إن إجمالى عدد الطلاب المتقدمين للامتحان في الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا، بالمدارس بلغ 105237طالبًا، حضر منهم 101382 طالبًا، وبلغ عدد الناجحين 77059طالبًا، بنسبة نجاح 75.27% في الصف الثالث الاعدادي في محافظة المنيا.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي المنيا

وقد وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، الشكر الي كل العاملين في الجانب التعليمي على كل ما بذلوا في العام الدراسي الأخير، حتي ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا، لذلك فإن أصبح الهدف عند الجميع في الوقت الحالي هو الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا 2024

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا في جميع القطاعات بالمحافظة وذلك على النحو التالي:

- لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2024 اضغط هنـــــــا

- كما يمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2024 بالدخول هنــــــا

- ولـ نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2024 اضغط هنـــــــا

-وكذلك يمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2024 بالدخول هنــــــا

WhatsApp
Telegram