اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. زيادة 5 جنيهات بكرتونة البيض

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

أوضحت الطالبة 'وفاء عبد الباري' إحدى طالبات الصف الثالث الثانوي الأدبي، أن امتحان الفقه أتى إليهم ميسرا تمت فيه مراعاة جميع المستويات، مؤكدة أن جميع نقاط الإمتحان جائت إليهم من المنهج الدراسي المقرر عليهم، ولم تأتي نقطة واحدة من خارج المنهج، ولفتت 'صابرين عبدالله' إلى أن امتحان مادة الفقه كان يحتاج إلى 3 ساعات وليس ساعتين فقط لكثرة نقاط الأسئلة، مضيفة أن المدة الزمنية لامتحان مادة الفقه قليلة وغير كافية لحل إجابة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

5 جنيهات زيادة بكرتونة البيض

شهدت أسعار البيض الأحمر والأبيض، اليوم الأحد، ارتفاعا جديدا بالأقصر، مما دفع بعض الأهالي إلى العزوف عن شرائه وشراء البيض البلدي من النساء المربيات في القرى بديلا عنه، وارتفع سعر كرتونة البيض اليوم 5 جنيهات للكرتونة الواحدة بالأقصر، حيث وصل سعر كرتونة البيض إلى 135 جنيها.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

نتائج المسح الصحي بلقاء المجلس الإقليمي للسكان

ترأس محمد عبد الفتاح آدم، سكرتير عام محافظة الأقصر، اجتماع المجلس الإقليمي للسكان بحضور نشأت سعيد مقرر المجلس الإقليمي للسكان بالأقصر ومسؤولي الصحة والتربية والتعليم والقوي العاملة ومحو الأمية والمجلس القومي للمرأة والتضامن الاجتماعي والثقافة والزراعة ومركز المعلومات، والأوقاف والكنيسة، والشباب والرياضة، وذلك في إطار الاستراتيجية الوطنية للسكان 2023/2030.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كامل الوزير نائبًا لرئيس الوزراء لشؤون الصناعة