اعلان

محافظ الإسماعيلية يعتمد بروتوكول تعاون بين المديريات الخدمية

جانب من الحضور
جانب من الحضور

عقد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، صباح اليوم الإثنين، اجتماعًا تنسيقيًا مع مديري المديريات للوقوف على استعدادات المديريات لامتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/ 2024، والمقرر إقامتها يوم الإثنين الموافق 10 يونيو 2024.

بروتوكول تعاون بين المديريات الخدمية

وأشار محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، إلى الإجراءات الخاصة للاستعداد لانطلاق امتحانات الثانوية العامة من حيث تجهيز وتوفير عدد 37 استراحة موزعة على الإدارات التعليمية المختلفة بالمحافظة؛ لاستقبال رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين الوافدين من خارج المحافظة، مضيفًا أن المديرية قد قامت بتخصيص 31 لجنة امتحانية مُوزعة على ثماني إدارات تعليمية بمحافظة الإسماعيلية.

وأكد «بشارة» على ضرورة تأمين اللجان الامتحانية بالمدارس ومنع تجمهر أولياء الأمور بالقرب من اللجان؛ حرصًا على أبنائنا الطلاب وتوفير كافة سبل الراحة والهدوء للطلاب أثناء فترة الامتحان.

وخلال الاجتماع، تم مناقشة الإجراءات اللازمة والتنسيقات بين كافة الأجهزة المعنية، من أجل توفير كافة سُبل الراحة والأمان للطلاب لتأدية الامتحانات في سهولة ويسر، وتوفير 75 سيارة إسعاف ثابتة ومتحركة.

وأضاف مدير إدارة الحماية المدنية أنه تم المرور على طفايات الحريق بكافة المدارس للتأكد من سلامتها.

وأوضحت دكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات لرفع درجة الاستعداد بالمديرية أثناء انعقاد فترة الامتحانات، كما سيتم توفير زائرة طبية في كل لجنة امتحانية؛ حرصًا على صحة وسلامة الطلاب.

ومن الجدير ذكره، أن امتحانات الثانوية العامة تبدأ يوم الاثنين الموافق 10 يونيو 2024 وتنتهي 20 يوليو 2024.

WhatsApp
Telegram