اعلان

تنكر بجلباب داخل مسجد.. قصة هروب «سفاح التجمع» خلال تمثيله لجرائمه| خاص

تنكر بجلباب داخل مسجد.. قصة هروب «سفاح التجمع» خلال تمثيله لجرائمه | خاص
تنكر بجلباب داخل مسجد.. قصة هروب «سفاح التجمع» خلال تمثيله لجرائمه | خاص

كشف مصدر مطلع، أن 'كريم .م' الملقب بـ'سفاح التجمع' والمتهم بإنهاء حياة فتيات ليل عقب ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة، هرب خلال تمثيله لجرائمه بمنزله بالتجمع الخامس، في أثناء خروجه من منزله بحقيبة السفر التي وضع بها الجثة، ثم قام بوضعها في حقيبة سيارته، موديل MG 2022، والتي تُفتح بالبصمة.

قصة هروب «سفاح التجمع»

وأضاف المصدر لـ'أهل مصر'، أن المتهم استقل سيارته وفر هاربًا متوجها إلى محافظة الإسكندرية، ولكنه خشي من الكمائن الأمنية، فرجع إلى منطقة عين شمس 'المطرية'، مضيفًا أنه كان دائم الاتصال بالمحامي وطلب منه إحضار نقود له ومقابلته هناك، حيث دخل مسجد وادعى أنه تعرض للسرقة، وجاءوا له بجلباب قام بارتدائه، وماكينة حلاقة قص بها شعره، وبمجرد وصول المحامي له تم إلقاء القبض عليه، حيث كانت قوات الأمن تتابع المكالمات الهاتفية التي دارت بينهما.

تنكر بجلباب داخل مسجد.. قصة هروب «سفاح التجمع» خلال تمثيله لجرائمه | خاص

تجديد حبس سفاح التجمع 15 يوما على ذمة التحقيقات الجارية في القضية

أصدر قاضي التجديد، قرارًا، اليوم الثلاثاء، بتجديد حبس 'كريم.م' المُلقب بـ سفاح التجمع 15 يومًا على ذمة التحقيقات الجارية في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد، لاتهامه بإنهاء حياة 3 فتيات ليل عقب ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة.

وتُواصل التحريات والتحقيقات الجارية في القضية المعروفة إعلاميًا بـ سفاح التجمع، كشف الكثير من التفاصيل والمفاجأت في القضية التي تشغل الرأي العام، حيث كان المتهم يستقطب ضحاياه من على مواقع التواصل الاجتماعي والكافيهات وعدد من التجمعات، فضلًا عن 'قوادة' شهرتها 'أ.ش'، ويمارس معهن الرذيلة بـ سادية داخل غرفة عازلة للصوت بشقته في 'كومباوند' شهير بالتجمع الخامس.

كما كشفت التحقيقات الجارية وأقوال واعترافات سفاح التجمع، بالإضافة إلى تفريغ مقاطع الفيديو على هاتفيه وكاميرات فائقة الدقة داخل غرفته و'لاب توب' و'فلاشة' أنه كان يتلذذ بتعذيب ضحاياه أثناء ممارسة الرذيلة، ويجبرهن على تناول المواد المخدرة ويضيف لها مادة تزيد من تأثير 'الآيس' في أجسادهن، كما كان يُجامع جثث ضحاياه عقب إنهاء حياتهن.

وفجرت عملية تفريغ مقاطع الفيديو عن ظهور أكثر من 11 فتاة ليل مارس معهن المتهم الرذيلة وتلذذ بتعذيبهن، وتجرى حاليًا عمليات البحث والتحقيقات للوصول إلى هوية الفتيات والتوصل إلى إذا كان مازلن على قيد الحياة أم أنهى المتهم حياتهن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة والدة الأمير منصور بن سعود