اعلان

فتح باب التظلمات للشهادة الإعدادية ببني سويف

محافظ بنى سويف ووكيل وزارة التربية والتعليم
محافظ بنى سويف ووكيل وزارة التربية والتعليم

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني ببني سويف، عن فتح باب التظلمات للطلاب الراغبين في تقديم تظلم من نتائج امتحانات الفصل الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2024/2023، وذلك بداية من غدا الأربعاء 5 يونيو الحالي حتى الخميس 13 من نفس الشهر.

تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية ببني سويف

وأوضحت مديرية التربية والتعليم ببني سويف، أن لجنة التظلمات تستأنف أعمالها عقب إجازة عيد الأضحى المبارك بداية من الأحد الموافق 23 من يونيو الحالي وحتى 2 من يوليو المقبل من الساعة 8:30 صباحا وحتى 12 ظهرا.

نتيجة الشهادة الإعدادية ببني سويف

من جهته أشار هاني عنتر، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، إلى اجتماعه بحضور عمر سيد مدير عام الشئون المالية والإدارية و لبنى عويس مدير إدارة شؤون الطلاب، وسليمان محمد علي رئيس لجنة النظام والمراقبة قطاع' أ'، وهشام سالم رئيس لجنة النظام والمراقبة قطاع 'ب'، وخلال الاجتماع تم الاتفاق على تحديد شباك لكل قطاع حيث يضم قطاع ' أ ' إدارات (ناصر وسمسطا وإهناسيا وببا) بينما يضم قطاع 'ب 'إدارات (بني سويف والواسطى والفشن) للتيسير على الطلاب وأولياء الأمور، حيث يقوم ولي الأمر أو الطالب بتسديد مبلغ 35 جنيها عن كل مادة تسدد بخزينة المديرية، وملء طلب مراجعة المواد (من إدارة شؤون الطلبة بالمديرية).

35 جنيه للمادة

وأوضح أن يتم مراجعة أوراق إجابة قطاع 'أ'بمقر مدرسة الشهيد نور الدين عبد العزيز الثانوية العسكرية ،وقطاع 'ب' بمدرسة جمال عبد الناصر الابتدائية.

تجدر الإشارة إلى أن محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، قد اعتمد'أمس الإثنين' نتيجة امتحان الدور الأول للفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2024/2023 بنسبة بنجاح 76.28 % لطلبة النظامي، فيما بلغت نسبة النجاح لطلاب للإعدادية المهنية 74.1%، والإعدادية المهنية للصم وضعاف السمع 89.7 % ،ونسبة 100 % لشهادة التلمذة الصناعية بمدارس التربية الخاصة، والنور للمكفوفين 83.3 %، وبنسبة 48.8 % لطلبة المنازل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التربية والتعليم الفلسطينية: إسرائيل دمرت 75% من مباني الجامعات في قطاع غزة