اعلان

نيابة الجيزة تخلي سبيل المطرب أحمد جمال على ذمة التحقيقات

المطرب أحمد جمال
المطرب أحمد جمال

أمرت نيابة الجيزة بإخلاء سبيل المطرب أحمد جمال، على ذمة التحقيق في واقعة دهس مسن أثناء عبوره طريق الفيوم القاهرة الصحراوي، وذلك مقابل كفالة مالية بعد أن وجهت له تهمة الإصابة الخطأ في واقعة دهس المسن.

المطرب احمد جمالالمطرب أحمد جمال

التحفظ على سيارة المطرب أحمد جمال

وأمرت النيابة بالتحفظ على سيارة المطرب أحمد جمال وكلفت أحد المهندسين الفنيين بإدارة المرور، لفحص حالة السلامة والمتانة للسيارة المضبوطة، وفحص سلامة المكابح وآلة التنبيه مع إعداد تقرير مفصل.

المطرب احمد جمالالمطرب أحمد جمال

معاينة مسرح الواقعة

وأمرت بمعاينة مكان ارتكاب الواقعة لبيان عما إذا كانت هناك ثمة كاميرات، بمحيط الحادث من عدمه، وفي الحالة الأولى تفريع محتوى تلك الكاميرات في ساعة وتاريخ حدوث الواقعة، والوصول إلى شهود عيان للواقعة.

المطرب احمد جمالالمطرب احمد جمال

القبض على المطرب احمد جمال

وتحفظ رجال المباحث بـ مديرية أمن الجيزة، على المطرب أحمد جمال، بعد تسببه في إصابة شخص عقب صدمه، أثناء عبوره لطريق الفيوم الصحراوي، وتحرّر محضر بالواقعة.

وكانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغا، بوقوع حادث اصطدام على طريق الفيوم الصحراوي، حيث انتقل رجال الإسعاف لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات، وتم نقله إلى المستشفى.

وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، وضبط مالك السيارة الذي تبين أنه المطرب أحمد جمال، وتم التحفظ عليه ليتم التحقيق معه في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: برنامج زمني لإخلاء المنازل والأراضي لتطوير جزيرة الوراق