اعلان

هدوء وانتظام بلجان امتحانات الشهادة الثانوية بمطروح الأزهرية

ازهر مطروح
ازهر مطروح

شهدت لجان امتحانات الثانوية الأزهرية، هدوء وانتظام بعد مرور قيادات الأزهر بمطروح،عليها للاطمئنان على سير العملية الامتحانية وتذليل كل العقبات، حيث يؤدي طلاب القسم “العلمي”، الامتحان في مادتي الجبر والهندسة الفراغية.

ازهر مطروح  ازهر مطروح

هدوء وانتظام امتحانات الشهادة الأزهرية

وتابع الشيخ عبد العظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، لجنة “الجفيرة”، التابعة لإدارة الضبعة التعليمية، واطمأن على أعمال اللجنة وخلوها من أي معوقات، والتأكد من اتباع رؤساء وملاحظي اللجان تعليمات الامتحانات بدقة تامة، بالإضافة إلى متابعة مهام مركز توزيع الأسئلة من حيث موعد وصول الأسئلة دون تأخير.

ازهر مطروح  ازهر مطروح

مراجعة بيانات الطلاب

وأوضح سالم خلال مناقشته مع الطلاب، أن الامتحانات تسير بشكل جيد، وفي متناول الطالب المتوسط، مطالبا من الملاحظين بتحفيز الطلاب على الإجابة ومراجعة بيانات الطلاب بدقة.

الوكيل الشرعي

وفي سياق متصل، تابع الوكيل الشرعي للمنطقة، لجنة “بنين مطروح” للتأكد من حسن سير اللجنة ومستوى الامتحان، واستقرار اللجان، وتوفير كل الإمكانات لراحة الطلاب.

وفي سياق آخر، كان قد تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بمطروح، يرافقه فضيلة الشيخ عبد العظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية، الشيخ عطية سالم، مدير عام العلوم الدينية والعربية للمنطقة الأزهرية ومحمد العشري موفد قطاع المعاهد الأزهرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة البرتغال وجورجيا يورو 2024 (لحظة بلحظة) | التشكيل