اعلان

تحت تأثير المخدر.. المشدد 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه لسائق تسبب في 10 وفيات وإصابات

السجن المشدد 3 سنوات
السجن المشدد 3 سنوات

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة السابعة، برئاسة المستشار هانى فتحى عباس مطاوع، وعضوية المستشارين محمد عبد المنعم نصر، وأحمد شحاته هلال، ومحمد سعد الدين محمد، وأمانة سر ماهر الشوبرى، بالسجن المشدد 3 سنوات، وغرامة 10 آلاف جنيها، لسائق تسبب في مصرع وإصابة 10 أسخاص، أثناء قيادته السيارة تحت تأثير تعاطي الحشيش والأفيون.

محاكمة متهم

محاكمة متهم

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية أن المتهم 'ياسر م م'، 34 سنة، سائق، في غضون شهر ديسمبر 2022، أحرز بقصد التعاطي كمية من الحشيش والأفيون، في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

قيادة تحت تأثير المخدر

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم قاد سيارة تحت تأثير المخدر، وتسبب خطأ في قتل أكثر من ثلاثة أشخاص وهم كل من المجنى عليهم رمضان محمد عبد المنعم عبد العاطى، وهاني ضاحي صلاح أحمد، وطارق عثمان يونس محمد، ويوسف طارق عثمان يونس، ومحمد أبو الحسن أحمد محمد، كما تسبب خطأ في إصابة 5 أشخاص أخرين وكان ذلك ناشئاً عن إهماله ورعونته وعدم احترازه وعدم مراعاته للقوانين وحال كونه متعاطياً لمواد مخدرة موضوع الاتهامين.

وكشفت تحريات مباحث قسم شرطة أول العبور، أن المتهم تسبب في حدوث الواقعة والإصابات والوفيات وكان ذلك بسبب قيادته للمركبة الآلية تحت تأثير المواد المخدرة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترسانة وحرس الحدود (0-0) في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري (لحظة بلحظة) محاولات من الترسانة