اعلان

بالأسود.. أول ظهور للأولى على الشهادة الإعدادية بالأقصر: وفاة قريبي كسرت فرحتنا

الطالبة بسنت
الطالبة بسنت

أعربت بسنت أبو بكر، الطالبة بمدرسة الدقيرة الإعدادية، بمدينة إسنا محافظة الأقصر، من أوائل المحافظة بالشهادة الإعدادية لعام 2024، عن سعادتها بترتيبها أوائل المحافظة، لافتة إلى أنها اجتهدت وثابرت حتى تحقق هذا الفوز.

الطالبة بسنت

أكدت الطالبة، أنها تبدأ الدراسة والمذاكرة عقب صلاة الفجر، مشيرة إلى أنها تحرص على المواظبة على آداء الصلاة وحفظ القرآن الكريم،

ولفتت الطالبة إلى أنها تدرس حوالي 7 ساعات باليوم، لتستكمل الدراسة عقب الانتهاء من الدروس خلال النهار، مشيرة إلى أنها تحافظ على برنامجها اليومي حتى تحقق ماتتمناه.

وعن حلمها؛ أشارت بسنت إلى طموحها أن تلتحق بالثانوية العامة، لتلتحق بكلية الطب وتصبح طبيبة أطفال، لافتة إلى أنها توقعت حصولها على هذا المركز لاداء واجبها على أكمل وجه وثقتها بربها العالية ثم ثقتها بنفسها.

وأكدت الطالبة إلى أن القنوات التعليمية على اليوتيوب افادتها كثيرا فى رحلة علمها بالشهادة الإعدادية التي بدأت مذاكرتها منذ إجازة نهاية العام الماضي، لافتة إلى أنها استندت على اكثر من مصدر خلال مذاكرتها وهي المدرسة والدروس الخصوصية، واليوتيوب.

وارتدت الطالبة ملابس سوداء خلال ظهورها على أهل مصر فى بث مباشر، لحظة حوارها بعد فوزها بالمركز الأول على مستوى المحافظة، موضحة أن أحد أقاربها توفى منذ قريب مما جعل فرحتها مكسورة بتفوقها بعد جني ثمرة تعبها فى الشهادة الإعدادية، وأنها تمنت أن يكون معها فى هذه اللحظة حتى يشاركهم فرحتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة (خاص)