اعلان

ظهور قاتل شقيقته ببورسعيد بالبدلة الحمراء في قفص الاتهام

قاتل شقيقته ببورسعيد بالبدلة الحمراء في قفص الاتهام
قاتل شقيقته ببورسعيد بالبدلة الحمراء في قفص الاتهام

ظهر محمد نبيل دحدح، قاتل شقيقته فريدة عروس بورسعيد، وهو يرتدي البدلة الحمراء، وظهر عليه علامات الارتباك، ولم يظهر عليه علامات الندم.

وأكد هاني فوقي محامي قاتل شقيقته، بأن المتهم طالب بسرعة إعدامه، وأنه غير مقبل على الحياة، ويعاني من مشاكل نفسية، و ظهر ذلك عند تصفيقه بعد النطق بحكم الإعدام عليه في الجلسة السابقة.

فريدة عروس بورسعيد فريدة عروس بورسعيد

محامي قاتل شقيقته عروس بورسعيد يفجر مفاجأة أمام المحكمة: "شخصية عصابية"

فجر هاني فوقي، محامي المتهم بقتل شقيقته عروس بورسعيد أمام مسجد الحسين بحي المناخ في محافظة بورسعيد، اليوم الخميس، مفاجأة جديدة في الجلسة الثالثة 'مستأنف'.

وقدم 'فوقي'، خلال مرافعته أمام محكمة جنايات بورسعيد، مستندًا يثبت سحب الولاية من والد المتهم والمجني عليها لأسباب عديدة منها الإهمال.

وأكد على أن تقرير الطب النفسي بمستشفى الأمراض النفسية في العباسية تضمن أن المتهم يعاني من الشخصية العصابية، وهي عبارة عن اضطراب نفسي يؤثر في إدراك المتهم واختياره نتيجة ضغوط اجتماعية ومجتمعية خاصة بعد وفاة والدته، وطالب محامي المتهم هيئة المحكمة بمراعاة الرأفة مع مُوكله.

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 11 سبتمبر 2023 بدائرة قسم شرطة المناخ بمحافظة بورسعيد والمتهم فيها محمد نبيل السيد عثمان دحدح 22 عامًا، بانهاء حياة المجني عليها شقيقته 'فريدة' عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وذلك أمام منزل الأسرة المقابل لمسجد الحسين بحي المناخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة والدة الأمير منصور بن سعود