اعلان

مياه أسيوط.. حملات التوعية تجوب الشوارع تهنئةً واستقبالاً لعيد الاضحى المبارك

حملات توعوية بمياه شرب أسيوط
حملات توعوية بمياه شرب أسيوط

تستعد شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، باستقبال عيد الأضحى المبارك بحملات توعية تجوب الشوارع لتذكير المواطنين وتوعيتهم بطرق المحافظة على شبكات الصرف الصحي وتعريفهم بالجهود التي تبذلها الشركة لتطهير الشبكات لتقديم أفضل خدمة لهم خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

حملات توعية تجوب الشوارع

حيث قام فريق التوعية بالاشتراك مع مكلفات الخدمة العامة لتوعية المارة بالطريق من الفتيات وكبار السن وأصحاب المحال التجارية بعدم الإسراف في استهلاك المياه والحفاظ على شبكات الصرف الصحي خلال فترة العيد مع توزيع مطويات التوعية للمارة بالطريق والتهنئة لهم.

وفي هذا الصدد أكد المهندس على الشرقاوي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، أهمية الدور الذي يقوم به فريق التوعية من حملات طرق الأبواب لتوعية المواطنين بأنسب الطرق التي يجب اتباعها للحفاظ على شبكات الصرف الصحي وكيفية التخلص الآمن من مخلفات الأضاحي والذي يخدم بشكل وثيق استعدادات وتجهيزات الشركة لاستقبال العيد لتقديم أفضل خدمة خلال أيام عيد الأضحى المبارك بتشكيلها لغرفة عمليات لأي طوارئ قد تحدث.

أعمال التطهير لشبكات الصرف الصحي

وأضاف أن أعمال التطهير لشبكات الصرف الصحي بشكل دوري والتأكد من جاهزية الديازل وبدائل المياه مع الاستمرار على فتح قنوات التواصل مع المواطنين من خلال الرقم الثلاثي الموحد الخط الساخن ١٢٥ لاستقبال أية شكوى على مدار الساعة وتقديم الاستجابة المناسبة على الفور.

مؤكدا انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى كل نطاق المحافظة واستمرار العمل بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة استقبالا لعيد الأضحى المبارك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً