اعلان

تخلصت من «آية» احتفالًا بعيد ميلادي.. «سفاح التجمع» يكشف تفاصيل مرعبة بشأن ضحيته الثالثة (انفراد)

اتخلصت من «آية» احتفالًا بعيد ميلادي.. مفاجأة في اعترافات «سفاح التجمع» بشأن ضحيته الثالثة | انفراد
اتخلصت من «آية» احتفالًا بعيد ميلادي.. مفاجأة في اعترافات «سفاح التجمع» بشأن ضحيته الثالثة | انفراد

في اعترافات جديدة ضمن سلسلة انفرادات «أهل مصر» بنشرها من واقع التحقيقات الجارية مع المتهم «كريم.م» المُلقب بـ«سفاح التجمع»، في اتهامه بإنهاء حياة فتيات ليل عقب ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة، كشف المتهم أنه طلب من المدعوة «أم شهد» المتهمة معه بالقضية والتي كانت تستقطب له الفتيات للمارسة معهن الرذيلة، إحضار له ابنتها «فتحية» الشهيرة بـ«شهد» والتي تبلغ من العمر 18 عامًا.

وأضاف المتهم في اعترافاته أمام جهات التحقيق، في القضية المقيدة برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد: «طلبت من أم شهد ابنتها فقالت لي شهد طفشانة من 6 شهور، قلت لها عاوز واحدة تبسطني، قالت لي عندى اللي تبسطك، قلت لها معاها بطاقة؟ قالت لي لا، قلت لها تمام هاتيها وتعالي قابليني عند نفق المترو، جابت واحدة اسمها آية وركبوا معايا العربية، أعطيت أم شهد 1000 جنيه وقلت لها انزلي، وقبل ما تنزل أعطتها 1000 جنية كمان، استغربت لأني بعطيها في الواحدة 1000 جنيه بس وتقسمها هي معاها، قلت لها أصل النهاردة عيد ميلادي وعاوز أفرح الناس، وقضيت يوم مع آية وبعدين اتخلصت منها ورمتها على طريق القاهرة الصحراوي».

سفاح التجمع سفاح التجمع

عاشر كلب جنسيًا وبثه على «الدارك ويب»

وكانت انفردت «أهل مصر»، باعترافات مثيرة للمتهم أمام جهات التحقيق، حيث كشف أنه قام بمعاشرة كلب جنسيًا كان يقوم بتربيته، ثم قام بخنقه وتقطيع جسده قطعًا صغيرة، و قام بعمل بث مباشر خلال تقطيعه جسد الكلب بمتابعة مجموعة «الدارك ويب».

وكانت كشفت التحقيقات أنه تبين من خلال معاينة الغرفة العازلة الموجودة بمنزل المتهم بالتجمع الخامس أنها مزودة بكاميرات حديثة تم وضعها فى زوايا معينة، يتم من خلالها عملية البث المباشر خلال قيام المتهم بارتكاب جرائمه، كما أن الغرفة منقسمة إلى قسمين، قسم يقوم المتهم بارتكاب الرذيلة فيه مع فتيات الليل، والآخر للتصوير وعمل المونتاج للفيديوهات الخاصة بالجرائم، وهي غرفة بعازل صوت 4k.

وجرى التحفظ على جهاز كمبيوتر متصل بالقمر الصناعي، وPrss الجهاز مخالف للمواصفات المصرية، وبسؤال المتهم عنه أكد أنه تم تهريبه من الجمارك لدخوله مصر.

كما كشفت التحقيقات أن سيارة المتهم وهي ماركة MG موديل 2022 مزودة بأحدث أنواع الكاميرات لتصويره مع الضحايا خلال ممارسة الرذيلة بداخلها وإلقائهم على الطرق الصحراوية، كما تأكد اتصاله بـ«الدارك ويب» وعمل بث مباشر للضحايا خلال تعذيبهم وممارسة الرذيلة معهن، وعمل فيديوهات والقيام بعمل مونتاج لها وإرسالها إليهم أيضًا.

كما أرشد المتهم خلال اعترافاته أمام جهات التحقيق عن تاجر المخدرات الذي كان يأتي إليه بمحافظة بورسعيد لشراء مادة «الآيس» منه، وقال إنه «أحسن تاجر مخدرات يقوم بصناعة «الآيس» بمنزله، بدرجة نقاء 99% ويُدعى «عبده الميت» بشارع السواحل ببورسعيد».

من جانبها ألقت الأجهزة الأمنية القبض على تاجر المخدرات الذي اعترف عليه «سفاح التجمع»، واعترف تاجر المخدرات عقب إلقاء القبض عليه أمام جهات التحقيق قائلًا «أنا بشتغل أُرزقي، أيوه أنا ببيع له المخدرات، لكن ماليش علاقة بقتل الستات».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يغادر مكة بعد أداء فريضة الحج