اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. المحافظة ضمن المدن الأعلى حرارة على مستوى العالم

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار الأقصر اليوممصرع شاب غرقا بمياه النيل أثناء محاولته الهروب من حرارة الطقس

لقي شاب مصرعه، غرقا بمياه نهر النيل فى جنوب الأقصر، أثناء محاولته الهروب من حرارة الطقس والترطيب على جسده، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد بمصرع شاب غرقا بمياه النيل بساحل القرايا منطقة البدارين، أثناء محاولته الترطيب... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الأقصر ضمن المدن الأعلى حرارة على مستوى العالم ..هروب الأهالي إلى مياه النيل فرارا من حرارة الجو

فر العديد من أهالي محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، إلى مياه نهر النيل، والترع والمجاري، هربا من حرارة الطقس، ومن أجل الترطيب على أجسادهم فى ظل الموجة شديدة الحرارة التي تشهدها بلادهم، ودخلت محافظة الأقصر اليوم ضمن قائمة الأعلى حرارة على مستوى العالم وفقا لموقع eldoradoweather لكونها تخطت الـ 47 درجة مئوية، حيث سبقتها فى أعلى الدرجات أسوان والتي احتلت المركز الأول على مستوى العالم فى ارتفاع درجات الحرارة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

خلو شوارع الأقصر من المارة بسبب ارتفاع درجات الحرارة

خلت شوارع الأقصر منذ الصباح الباكر من المارة بسبب سوء الأحوال الجوية، وذروة ارتفاع الموجه شديدة الحرارة التي شهدتها البلاد اليوم، والتي تسببت فى هروب المواطنين إلى منازلهم من أجل المكوث تحت المراوح والمبردات الهوائية، لعدم المقدرة على السير تحت لهيب الشمس... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة (خاص)