اعلان

التحقيق في مصرع صغيرة وإصابة جدها وجدتها في حريق شقة بالعجمي

حريق شقه سكنية بالعجمي
حريق شقه سكنية بالعجمي

تُباشر النيابة التامة في محافظة الإسكندرية التحقيقات الموسعة حول مصرع طفلة وإصابة الجد والجدة في حريق اندلع داخل شقة سكنية بالطابق الثالث بشارع البستان بدائرة قسم شرطة الدخيلة فيما توصلت التحريات المبدئية أن الإصابات خطيرة.

مصرع صغيرة وإصابة جدها وجدتها في حريق شقة سكنية بالعجمي

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطار من قسم شرطة الدخيلة، يفيد بلاغ من الأهالي بنشوب حريق شقة في الدور الثالث بـ 15 شارع الأمان متفرع من شارع البستان في البيطاش بنطاق حي العجمي غرب الإسكندرية.

انتقلت الأجهزة الأمنية ،لمحل البلاغ ترافقهما سيارات الإطفاء والإسعاف، وفصل الكهرباء والغاز عن العقار حتي انتهاء أعمال الإطفاء والتبريد للحريق.

وتبين نشوب حريق في الدور الثالث وجرى السيطرة عليه، واصابة كل ' ناهد.ع.ع' 57 سنة ،مصابة بحروق من الدرجة التالتة بالذراعين والوجه، ونقلت إلى مستشفي رأس التين، و'سعد أ. م' 62 سنة ، مصابا بحروق من الدرجة الثانية بالذراعين والوجه، ونقل الي مستشفي راس التين، وحفيدتهم ' جودي.م.ا ' 5 سنوات مصابة بحروق شديدة ونقلت الي مستشفي العجمي وتوفيت بعد وصولها المستشفى.

تحرر محضر بالواقعة، تولت أجهزة التحقيق في البلاغ واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

حريق في عمارة امام فندق شهيرة وسط الإسكندرية

وفي سياق أخر تمكنت قوات الحماية المدنية منذ قليل، من السيطرة حريق اندلع في عماره سكنية تابعة لحي وسط الإسكندرية، وتم إخماد الحريق قبل امتداده للمنشآت المجاورة، ولم يُذكر عن وجود أية اصابات او خسائر في الأرواح.

وتمكنت قوات الحماية المدنية جهودها للسيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده للمنشآت المجاورة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحو الواقعة وتحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لتُباشر التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة البرتغال وجورجيا يورو 2024 (لحظة بلحظة) | التشكيل