اعلان

ارتياح بين طلاب الثانوية الأزهرية بالشرقية بعد امتحان الإنجليزي: «سهل لكن بعض النقاط تحتاج تفكير»

طالبات الشهادة الثانوية الأزهرية
طالبات الشهادة الثانوية الأزهرية
كتب : مي كرم

أعرب طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية الشعبة العلمية، في محافظة الشرقية، اليوم السبت، عن ارتياحهم بخصوص امتحان مادة اللغة الإنجليزية، معبرين عن سعادتهم لسهولة الامتحان.

امتحان الإنجليزي للثانوية الأزهرية بالشرقية

وأدى طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية الشعبة العلمية، في محافظة الشرقية، اليوم السبت، امتحان مادة اللغة الانجليزية، حيث أعرب الطلاب عن سعادتهم لسهولة الامتحان.

وقال طلاب إن امتحان مادة اللغة الانجليزية، كان سهلا في مجمله باستثناء بعض النقاط التي كانت تعتمد على الفهم وتحتاج إلي وقت في التفكير قبل الإجابة عليها، مؤكدين أن الامتحان في مجمله جيد وفي مستوي جميع الطلاب.

58 لجنة تستقبل 21 ألف طالب فى امتحانات الثانوية الأزهرية بالشرقية.. صور -  اليوم السابع

أزهرية الشرقية أرشيفية

امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بالشرقية

وأدى نحو 23 ألف طالب وطالبة من الشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبى امتحانات نهاية العام الدراسي 2024، موزعين على 60 لجنة امتحانية.

وكان الدكتور السيد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، أكد على رؤساء اللجان أهمية التكاتف والتعاون مع الملاحظين وتوزيعهم بشكل يحقق العدالة في ضبط اللجان وفق ضوابط وتعليمات رئاسة القطاع.

ولفت إلى أن اليقظة والانتباه، والتحلي بالحنكة والتعامل تحت الضغوطات في قيادة اللجان، من العوامل الرئيسية لتذليل العقبات والخروج بأعمالها بر الأمان دون تجاوزات علاوة على أن تلك السمات هي من صفات القائد الناجح.

وشدد رئيس المنطقة على أهمية احتواء الطلاب وتوفير المناخ التربوي الملائم لأداء الامتحانات بهدوء ويسر.

WhatsApp
Telegram