اعلان

«عرفت جثتها من فلجة أسنانها».. نص اعترافات «أم شهد» المتهمة بقضية «سفاح التجمع» بشأن الضحية الثالثة | انفراد

«عرفت جثتها من فلجة أسنانها».. نص اعترافات «أم شهد» المتهمة بقضية «سفاح التجمع» بشأن الضحية الثالثة | انفراد
«عرفت جثتها من فلجة أسنانها».. نص اعترافات «أم شهد» المتهمة بقضية «سفاح التجمع» بشأن الضحية الثالثة | انفراد

تواصل 'أهل مصر' انفرادها بنشر اعترافات المتهمة 'حنان. ا' الشهيرة بـ'أم شهد' أمام جهات التحقيق في القضية المقيدة برقم 296 لسنة 2024 إداري جنوب ثان، والمتهمة بجلب الفتيات الضحايا لـ'سفاح التجمع' لممارسة الرذيلة معهن.

اعترافات أم شهد بقضية سفاح التجمع

وكشفت المتهمة 'أم شهد' في اعترافاتها أمام جهات التحقيق، أنها تعرفت على جثة الضحية الثالثة المشوهة لـ'سفاح التجمع' من خلال 'فلجة أسنانها'، مضيفة: 'أنا كنت بجيب له البنات بس، وكان يشترط ألا يكون معها بطاقة رقم قومي لعدم معرفة هويتها، ولما جبت له 'آية' الضحية الثالثة، كان طالب مني 'شهد'، قلت له شهد طفشانة لأنها كانت على علاقة بشاب اسمه 'حريقة'.

طفشانة من أهلها

وأضافت أم شهد في اعترافاتها بقضية سفاح التجمع: 'في الوقت ده اتصلت بي واحدة اسمها 'بطة ملقاط' بتسرح فى شارع الشيلتون معانا وقالت لي عندي بنت اسمها 'آية' خديها سرحيها معاكي هي بنت كويسة وطفشانة من أهلها من سنتين، وهتنفعك، قلت لبطة ابعتيها، وصلت 'آية' عندي وأول ما دخلت قالت 'أكّليني، وهاتي ليا هدوم علشان أستحمى'.

سفاح التجمع طلب شهد بنتي

وتابعت 'أم شهد' المتهمة بقضية 'سفاح التجمع': 'بعد بحوالي ساعتين اتصل كريم سفاح التجمع وطلب شهد، قلت له طفشانة لكن عندى واحدة تانية، سألني معاها بطاقة؟ قلت له لا، قال لي هتبسطني؟ قلت له أيوة، قال لي هاتيها وتعالي عند نفق المترو'.

وتابعت 'أم شهد': 'اليوم ده اداني 2000 جنيه، وقال لي علشان النهاردة عيد ميلادي وعاوز أفرح الناس، ولما البنت مرجعتش تاني يوم، فضلت أتصل به طول اليوم كان مش بيرد، وعلى بالليل رد فسألته آية فين؟ البت ما رجعتش، قال لي ما أعرفش أنا مشّتها أصلها ما بتعرفش تعمل حاجة'.

وأردفت'أم شهد': أول مره أنا مارست الجنس مع كريم ' سفاح التجمع ' فى عربيته السودا، واتفق معايا انه ها يدينى ١٠٠٠ جنيه، لكنه طول قوى أثناء ممارسة العلاقة، وبدأت أحس بالملل، وما كونتش أعرف ان عربيته فيها كاميرات، وأنه بيصورنا أثناء العلاقة، ولما زهقنى فى الممارسة، قلت له كفاية كده، لقيته بيدينى ٢٠٠ جنيه بس، قلت له إيه ده موش ده المبلغ اللى اتفقنا عليه، قالى أصللك ما متعتنيش وأنا ما اتبسطش النهاردة، نبقى نعوضها مرة تانية'.

سفاح التجمع سفاح التجمع اعترافات "سفاح التجمع"

اعترافات سفاح التجمع

وكانت 'أهل مصر' قد انفردت بنشر أقوال واعترافات المتهم 'كريم. م' الملقب بـ'سفاح التجمع' أمام جهات التحقيق في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد، والمُلقب بـ'سفاح التجمع'، والمتهم بإنهاء حياة فتيات ليل عقب ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن وإجبارهن على تناول المواد المخدر، بشأن علاقته بـ'أم شهد' المتهمة معه بالقضية.

وقال 'سفاح التجمع' في اعترافاته أمام جهات التحقيق: 'طلبت من أم شهد ابنتها فقالت لي شهد طفشانة من 6 شهور، قلت لها عاوز واحدة تبسطني، قالت لي عندى اللي تبسطك، قلت لها معاها بطاقة؟ قالت لي لا، قلت لها تمام هاتيها وتعالي قابليني عند نفق المترو، جابت واحدة اسمها آية وركبوا معايا العربية، أعطيت أم شهد 1000 جنيه وقلت لها انزلي، وقبل ما تنزل أعطتها 1000 جنية كمان، استغربت لأني بعطيها في الواحدة 1000 جنيه بس وتقسمها هي معاها، قلت لها أصل النهاردة عيد ميلادي وعاوز أفرح الناس، وقضيت يوم مع آية وبعدين اتخلصت منها ورمتها على طريق القاهرة الصحراوي'.

فيديوهات الضحايا على «الدارك ويب»

وكانت كشفت التحقيقات أنه تبين من خلال معاينة الغرفة العازلة الموجودة بمنزل المتهم بالتجمع الخامس أنها مزودة بكاميرات حديثة تم وضعها فى زوايا معينة، يتم من خلالها عملية البث المباشر خلال قيام المتهم بارتكاب جرائمه، كما أن الغرفة منقسمة إلى قسمين، قسم يقوم المتهم بارتكاب الرذيلة فيه مع فتيات الليل، والآخر للتصوير وعمل المونتاج للفيديوهات الخاصة بالجرائم، وهي غرفة بعازل صوت 4k.

وجرى التحفظ على جهاز كمبيوتر متصل بالقمر الصناعي، الجهاز مخالف للمواصفات المصرية، وبسؤال المتهم عنه أكد أنه تم تهريبه من الجمارك لدخوله مصر.

كما كشفت التحقيقات أن سيارة المتهم وهي ماركة MG موديل 2022 مزودة بأحدث أنواع الكاميرات لتصويره مع الضحايا خلال ممارسة الرذيلة بداخلها وإلقائهم على الطرق الصحراوية، كما تأكد اتصاله بـ«الدارك ويب» وعمل بث مباشر للضحايا خلال تعذيبهم وممارسة الرذيلة معهن، ولا يعاني من أمراض نفسية.

إنهاء حياة فتيات الليل عقب ممارسة الرذيلة

وكشفت التحقيقات الجارية مع 'كريم.م' المُلقب بـ'سفاح التجمع'، والمتهم بإنهاء حياة فتيات ليل عقب ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة، أن المتهم لا يُعاني من أي أمراض نفسية.

وتبين من أقوال واعترافات المتهم أمام جهات التحقيق في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد، أنه كان يدّعي المرض النفسي حيث كان يعترف ببعض جرائمه ثم ينكرها مرة أخرى، وكان يروي قصصًا مختلفة ولا يستقر على عدد من النقاط التي تضمنتها أقواله أمام جهات التحقيق حتى الآن، كما أنه يعترف ببعض الأمور الخاصة بالاتهامات الموجهة إليه ثم ينكرها، إلا أن الأدلة خاصة الفيديوهات التي عُثر عليها بحوزته تثبت حدوث الوقائع.

وجرى عرض المتهم على اللجنة الطبية النفسية الثنائية والتي أكدت أنه شخص طبيعي ولم يُعاني من أي أمراض نفسية.

«سفاح التجمع» يغير أقواله

وتواصل جهات التحقيق تحقيقاتها في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد والمعروفة إعلاميًا بـ سفاح التجمع، والمتهم فيها 'كريم' بإنهاء حياة 3 فتيات ليل عقب ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وسط تأمينات مشددة.. وصول أوراق أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الثانية للثانوية العامة 2024 إلى اللجان