اعلان

بالاسم ورقم الجلوس...نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالأقصر

أرشيفية
أرشيفية

يبحث العديد من طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية الأزهرية بمحافظة الأقصر، خلال الساعات الماضية، بشكل دائم عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية، وحرصا من 'أهل مصر'، على أن تقدم خدمة لقرائها ننشر رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري بالأقصر.

أرشيفية

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالأقصر

اعتمد محمد الضويني، وكيل الأزهر، اليوم السبت؛ نتيجة الدور الأول للشهادة الإعدادية ‏للعام الدراسي ٢٠٢٣- ٢٠٢٤م، وبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية (١٧٧٦٥٦) طالبا وطالبة، حضر منهم (١٧٣٤٤٨)، وبلغ إجمالي الناجحين (١٣٣٣٣٣) بنسبة ٧٦.٨٧%، ومن لهم دور ثان (٤٤٣٢١).

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالأقصر

وأعرب وكيل الأزهر عن تهنئته للطلاب الناجحين، وتمنياته لهم بالمزيد من النجاح والتوفيق، واستمرار التفوق في المرحلة الجامعية، وأن يواصلوا الجد والاجتهاد، ليكونوا خير معين لأمتهم ووطنهم، قادرين على حمل رسالة الأزهر العالمية ونشرها في العالم كافة.

وجه وكيل الأزهر، بنشر النتيجة على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، حتى يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من معرفة النتيجة من خلال بوابة الأزهر عبر ‏الإنترنت، ومن خلال المعاهد التابع لها الطلاب والطالبات، ويمكن للطلاب والطالبات الاطلاع على النتيجة عبر بوابة الأزهر من خلال الدخول على هذا الرابط، لمعرفة النتيجة اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة (خاص)