اعلان

حدث في المنيا.. رحيل مفاجئ لشاب تنبأ بوفاته قبل 3 سنوات (صور)

أحمد توفيق
أحمد توفيق

سادت حالة من الحزن بين أهالي قرية الأشمونين، التابعة إداريا لمركز ملوي، في جنوب محافظة المنيا، عقب انتشار خبر وفاة الشاب 'أحمد توفيق'، نظرا لأن وفاته جاءت بشكل مفاجئ، وعقب منشور مؤثر وضعه على صفحته بفيسبوك، تنبأ فيه بانتهاء حياته!.

أحمد توفيقأحمد توفيق

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشور الشاب الراحل على فيسبوك، حيث نشر 'بوست'، قبل 3 سنوات، قال فيه: 'إحساس أني هموت في سن صغيرة مش بيفارقني نهائي.. اللهم حسن الخاتمة'.

أحمد توفيقأحمد توفيق

حزن بالمنيا على رحيل شاب بشكل مفاجئ

وقال شاهد عيان إن الشاب توفي بشكل مفاجئ، أثناء حديثه في الهاتف، حيث لم يكن يعاني من أي أمراض، مشيرا إلى أن الراحل كان يتمتع بحسن خلق بين الأهالي، ومحبا للجميع.

أحمد توفيقأحمد توفيق

وتحول موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في المنيا إلى سرداق عزاء، من قبل أسرته وأصدقائه، حزنا على رحيله في مقتبل عمر، حيث نعاه أحدهم قائلا: 'لله ما أَخَذ، ولَه ما أَعطَى، وكل شيء عنده بأجل، مسمَّى.. ربنا يرحمك ويغفر لك ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة، ربنا يصبر أهلك ويربط على قلوبهم.. في الجنة بإذن الله يا حبيبي'.

أحمد توفيقأحمد توفيق

بينما كتب آخر قائلا: 'إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزنون.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. ربنا يرحمك يا أحمد.. ويغفر لك ويجعلك من أهل الجنة مع النبيين والصالحين والشهداء، ويلهم أهلك الصبر والسلوان.. ربنا يرحمك يا حبيبي وجعت قلوبنا والله'.

أحمد توفيقأحمد توفيق

وشيع المئات من أهالي قرية الأشمونين ظهر اليوم السبت، جنازة الشاب في مسقط رأسه، وسط حالة من الحزن الشديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يغادر مكة بعد أداء فريضة الحج