اعلان

أسماء أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية في الأقصر

الأوائل
الأوائل

حصلت أهل مصر على أسماء أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية بالأقصر، فور ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري، واعتمادها رسميا من قبل وكيل الأزهر، بعد الانتهاء من التصحيح ومراجعة الدرجات، بدقة عالية.

الثانوية الأزهرية

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالأقصر

وكان العديد من الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم فى محافظة الأقصر، يبحثون بشكل مستمر عن نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية بالأقصر، وحرصا من أهل مصر على أن تقدم خدمة لقرائها ننشر اسماء الأوائل على مستوى المحافظة.

وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهريّة 2024

اعتمد محمد الضويني، وكيل الأزهر، اليوم السبت؛ نتيجة الدور الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية ‏للعام الدراسي ٢٠٢٣- ٢٠٢٤م، وأعرب وكيل الأزهر عن تهنئته للطلاب الناجحين، وتمنياته لهم بالمزيد من النجاح والتوفيق، واستمرار التفوق في المرحلة الجامعية، وأن يواصلوا الجد والاجتهاد، ليكونوا خير معين لأمتهم ووطنهم، قادرين على حمل رسالة الأزهر العالمية ونشرها في العالم كافة.

ويتمكن الطلاب وأولياء الأمور من معرفة النتيجة من خلال بوابة الأزهر عبر ‏الإنترنت، ومن خلال المعاهد التابع لها الطلاب والطالبات، ويمكن للطلاب والطالبات الاطلاع على النتيجة عبر بوابة الأزهر من خلال هذا الرابط، لمعرفة النتيجة اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير مناخ: الشتاء القادم سيكون أكثر برودة وأغزر مطرا