اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. إعلان نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

إعلان نتيجة الشهادتين الإبتدائية والإعدادية الأزهرية بكفر الشيخ

هنأ الدكتور عبدالناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، الطلاب الأوائل الناجحين بنتيجة نهاية العام للشهادتين الإبتدائية والإعدادية الأزهرية، عن العام الدراسي 2023- 2024م، وذلك عقب إعلان نتيجة الشهادتين ظهر اليوم السبت الموافق 8 يونيو 2024م، عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

طلاب الثانوية الأزهرية يشكون صعوبة امتحان الإنجليزي

أدى اليوم طلاب الثانوية الأزهرية، الشعبة العلمية، امتحان مادة اللغة الإنجليزية، حيث بدأ الامتحان في التاسعة من صباح اليوم واستمر لمدة 3 ساعات، فيما عبر العديد من الطلاب عن صعوبة الامتحان اليوم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير 8 محاضر لمخالفات المخابز بقلين

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، برئاسة اللواء خالد كشك، في الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، بالتعاون مع إدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram