اعلان

حبس ميكانيكي متهم بقتل جاره في الفيوم

حبس ميكانيكي 4 أيام علي ذمة التحقيقات لقتل جاره
حبس ميكانيكي 4 أيام علي ذمة التحقيقات لقتل جاره

أمرت نيابة بندر الفيوم بحبس المتهم م س ا ' ميكانيكي' ومقيم بمساكن الصيفية أربعة أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بقتل استرجى داخل سكنه.

تفاصيل الواقعة

وكان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم ، تلقى إخطارا من العميد محمد فؤاد مأمور قسم شرطة الفيوم أول بمقتل خالد أ ح – في العقد الخامس من العمر ويعمل 'استرجى موبيليا' علي يد جاره الميكانيكي بطعنه بسلاح أبيض ثم اطلق عليه النار بفرد خرطوش فأراد قتيل.

وكشفت التحريات الأولية، أن خلافا نشب بين القتيل و زميله بسبب الجيرة، نشر على إثره المجني عليه تدوينات على منصات التواصل الاجتماعي أعتبرها القاتل مسيئة له، وهو ما دفعه للانتقام منه، حيث ذهب إليه فى شقته السكنية، ثم طرق بابه، وعندما خرج جاره لاستقباله، طعنه بسكين في صدره، ثم أخرج فرد خرطوش من بين طيات ملابسه وصوب له طلقة بمنطقة البطن، أودت بحياته فى الحال، وتمكن الأهالي بالامساك به وتسليمه للجهات المختصة.

واعترف قاتل صديقة أثناء التحقيقات بقتل جاره بسبب كتابة تدوينات علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يتهمه بالبلطجه وتناول المخدرات وتعاطيها مما أدى إلى انفعال الجاني والذهاب إليه ومعاتبته لكن الأمور تطورت.

تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة'والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وقررت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة (خاص)