اعلان

«بسملة» الثالثة على الإعدادية الأزهرية بالشرقية: هوايتي الرسم وقدوتي البروفيسور مجدي يعقوب (صور)

الثالثة على الشهادة الإعدادية الأزهرية مع أسرتها
الثالثة على الشهادة الإعدادية الأزهرية مع أسرتها
كتب : مي كرم

ضجت الزغاريد داخل منزل الطالبة بسملة محمد السيد بمعهد فتيات ههيا الأزهزي لحصولها على المركز الثالث مكرر بالشهادة الإعدادية الأزهرية بمجموع 488 درجة.

الثالثة على الشهادة الإعدادية الأزهرية مع أسرتهاالثالثة على الشهادة الإعدادية الأزهرية مع والدتها

الطالبة بسملة الثالثة على الإعدادية الأزهرية بالشرقية

وأعربت الطالبة بسملة محمد السيد عن سعادتها لحصولها على المركز الثالث ضمن أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية، مؤكدة رغبتها في الالتحاق بكلية الطب قسم جراحة، لافتة إلى أن قدوتها ومثلها الأعلى البروفيسور وجراج القلب الدكتور مجدي يعقوب.

الثالثة على الشهادة الإعدادية الأزهرية مع أسرتهاالثالثة على الشهادة الإعدادية الأزهرية مع أسرتها

وقالت الثالثة على الشهادة الإعدادية الأزهرية، إنها وضعت التفوق نُصب أعينها، مشيرة إلى أنها تحرص على مذاكرة دروسها أولاً بأول منذ دخولها المدرسة حتي تستطيع تحقيق هدفها.

الثالثة على الشهادة الإعدادية الأزهرية مع أسرتهاالثالثة على الشهادة الإعدادية الأزهرية مع والدها

الرسم من حين لآخر

وأضافت أنها كانت تحرص على تنظيم وقتها وتستيقظ مع بزوغ الفجر تؤدي صلاة الفريضة ومن ثم تبدأ بتلاوة ما تيسر لها من القرآن الكريم ومذاكرة دروسها والتي تستمر فيها نحو 6 ساعات، مشيرة إلي أنها كانت تمارس هوايتها في الرسم من حين لآخر.

دعم الأسرة

من جانبها قالت والدة الطالبة الثالثة على الشهادة الإعدادية الأزهرية، إنها متفوقة منذ نعومة أظافرها وتحصل على مراكز متقدمة خلال السنوات الماضية، مضيفة أن الأسرة كانت تدعمها بشكل كبير وتحرص على توفير أجواء هادئه داخل المنزل.

وأشار 'محمد السيد العزوني' والد الطالبة إلي أنه فرح فرحًا شديدًا لحظة مطالعته درجات نتيجة ابنته، لافتًا إلي أنه عندما أخبرها بدرجاتها في الشهادة الإعدادية الأزهرية ذرفت عيونها بالدموع متمنية حصولها على المجموع النهائي.

WhatsApp
Telegram