اعلان

محافظ مطروح: وفرنا 360 فرصة عمل للشباب خلال شهر مايو

محافظ مطروح
محافظ مطروح

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح استمرار جهود المحافظة بالتعاون بين مديرية العمل والشركات العاملة على أرض مطروح في توفير مزيد من فرص العمل لشباب المحافظة عامة والشباب من ذوى الهمم والعزيمة بصفة خاصة لتحقيق الاستقرار لهم.

360 فرصة عمل لشباب مطروح

وأشار محافظ مطروح إلى أن مكاتب التشغيل بمديرية العمل نجحت خلال شهر مايو الماضى في توفير فرص عمل وتعيين 360 من الشباب، ذكورا وإناثا، من أبناء مطروح من الذين تقدموا للمديرية بطلبات للحصول على فرص عمل.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

مبادرة "مصر بكم أجمل"

كما تم توفير 11 فرصة عمل للشباب من ذوى الهمم ضمن مبادرة وزارة العمل 'مصر بكم أجمل' فى إطار اهتمام الدولة بتلك الفئة ودعم مبدأ تكافؤ الفرص وتوفير حياة كريمة لهم وذلك بعد قيام مستشاري التوظيف بمديرية العمل، بالمرور على عدد من الفنادق والقرى السياحية ومنشآت القطاع الخاص وحصر فرص العمل الشاغرة من العمالة الدائمة المؤقتة بها للتعاقد عليها.

وأوضح خالد عبد العزيز مدير عام مديرية العمل ، أن التعيين فعليا (مؤقت ودائم) وفقا لشهادات القيد المرتدة للمديرية، طبقا للمادة 15 من قانون العمل 12 لسنة 2003، وذلك للتيسير على الشباب ومساعدتهم في إيجاد مورد رزق لهم.

محافظ مطروحمحافظ مطروح

إحكام السيطرة على سيارات الأجرة

وفي سياق آخرتابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، استمرار جهود المحافظة فى إحكام السيطرة على سيارات الأجرة بأحياء مدينة مرسى مطروح، ومنع أى تجاوزات وتيسير الخدمات للمواطنين دون استغلال خاصة مع زيادة التدفق السياحى على المحافظة خلال موسم الصيف

حيث إلتقى اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام مع عدد من ممثلي سائقي سيارات الأجرة داخل مدينة مرسي مطروح بحضور المهندس محمد القط مدير مشروع نقل الركاب ،لمناقشة تسيير خطوط سير سيارات الأجرة على الكورنيش خلال موسم الصيف السياحي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً