اعلان

رسالة من محافظ بورسعيد إلى طلاب الثانوية العامة

رسالة من محافظ بورسعيد لطلاب الثانوية العامة
رسالة من محافظ بورسعيد لطلاب الثانوية العامة

بعث اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، عبر الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد، رسالة إلى طلاب الثانوية العامة، قال فيها: "أبنائي طلبة وطالبات الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد، غدا إن شاء الله تنطلق امتحانات الثانوية العامة، وأعلم جيدا أنها مرحلة مهمة في مسيرتكم العلمية".

وأضاف: "أحدثكم الآن بصوت وقلب وعقل الأب الذي يخشى على أبنائه، لذلك أناشدكم الهدوء التام، والبعد عن أي مسببات للضغوط النفسية، والتوكل على الله والمذاكرة من الكتاب المدرسي فقط، والذهاب إلى اللجان قبل الامتحان بوقت كاف، والالتزام بالتعليمات المعلنة من وزارة التربية والتعليم، والتركيز التام أثناء الإجابة".

وتابع: "أريد أن أطمأنكم أن وزير التربية والتعليم أكد مرارا وتكرارا على أن الأسئلة لن تخرج عن الكتاب المدرسي، كما أننا كمحافظة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، ومديرية الأمن، وكل الأجهزة التنفيذية أنهينا استعدادادتنا على الوجه الأكمل، داخل وخارج اللجان، لكي تؤدوا الامتحانات في أجواء مناسبة وبكل يسر".

وتابع الغضبان: "اطمئن أولياء أموركم أن أبناءكم هم أبنائنا ونعمل جاهدين لتحقيق كل خير لهم وفرض العدالة عليهم سواء، وأناشدهم عدم الضغط على أبنائهم، ومساعدة الدولة في تهيئة الأجواء المناسبة لهم، وعدم التكدس، والوقوف أمام اللجان".

وأتم بالقول: "أؤكد بكل فخر أنني أثق في أبناء مدينة بورسعيد الباسلة في تحقيق نتائج طيبة والتفوق والنجاح، وأعاهدكم بتكريم وجوائز ومكافأت قيمة غير مسبوقة للمتفوقين الحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية، كما أعاهدكم بدعم ومساندة المتفوقين جميعا".

WhatsApp
Telegram