اعلان

أسماء المصابين في حادث انفجار اسطوانة بوتاجاز بالمنيا

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

حصلت جريدة 'أهل مصر ' على أسماء المصابين في انفجار أسطوانة بوتجاز بقرية الجندية التابعة إداريا لمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، والذي أسفر عن إصابة 14 شخصا.

وضمت قائمة المصابين كل من :عمرو عبد العظيم، محمود، 14 عاما،مريم عبد العظيم محمود، 5 أعوام، ريماس عبد الله ربيع، عام واحد، عمرو محمود المصري، 30 عاما، من يوسف عمرو محمود، 10 أعوام شهد عبد العزيز،عام واحد، وفاء محمود احمد، 25 عاما.

أسماء المصابين في حادث انفجار اسطوانة بوتاجاز بالمنيا

كما أصيب كل وداد إبراهيم علي، 40 عاما، فاطمه محمد أحمد، 50 عاما، إيمان محمد أحمد، 30 عاما، محمود أحمد محمد، 65 عاما، لميس عمرو محمود، 7 أعوام، جنى عبد الله حسين، عامان ،سحر عبد العظيم محمد، 53 عاما.

وكانت الأجهزة الأمنية، قد تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن اندلاع حريق داخل منزل في بقرية الجندية التابعة إداريا لمركز بني مزار شمال محافظة المنيا إثر انفجار اسطوانه بوتجاز.

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة أكثر من 14 شخصا إثر انفجار أنبوبة بوتجاز.

تم نقل المصابين إلى مستشفى بني مزار التكاملي لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يغادر مكة بعد أداء فريضة الحج