اعلان

في أول أيام امتحانات الثانوية العامة.. انخفاض بدرجات الحرارة بالفيوم والعظمى تسجل 37

درجة الحرارة اليوم بالفيوم

درجة الحرارة بالفيوم
درجة الحرارة بالفيوم

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن درجات الحرارة اليوم الإثنين على محافظة الفيوم تبلغ 37 درجة للعظمي نهارا، بينما تبلغ الصغرى 23 درجة مئوية ليلا.

درجات الحرارة اليوم

وتشهد محافظة الفيوم اليوم الإثنين الموافق 10 يونيو، إنخفاضا طفيفا في درجات الحرارة ليصبح الطقس حار نهارا معتدل ليلا، مع إستمرار نشاط الرياح الخفيفة.

حالة الطقس

ويسود المحافظة طقس معتدل ليلا وفي الساعات الأخيرة من الليل تشهد الأجواء إنخفاضا طفيفا في درجات الحرارة ويكون الطقس معتدل كذلك في الصباح الباكر.

طقس غد.. أجواء حارة شمال البلاد شديدة الحرارة جنوبا والعظمى بالقاهرة 36  درجة - اليوم السابع

طقس الفيوم أرشيفية

أحوال الجو

وأشار البيان الصادر من الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى أن الأجواء سوف تشهد إستمرار نشاط الرياح الخفيفة على فترات متقطعة، باستثناء بعض الأوقات التي تشهد نشاط الرياح بسرعة تبلغ نحو 25 كيلو متر في الساعة، وذلك تزامنا مع سطوع الشمس طوال ساعات النهار.

تحذيرات هيئة الأرصاد

وحذرت من التواجد لفترات طويلة تحت أشعة الشمس، وخاصة خلال فترة الظهيرة مع ارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة، ونصحت الهيئة المواطنين بإرتداء الملابس الصيفية القطنية الفضفاضة، وعدم التعرض لأشعة الشمس خلال فترة الظهيرة، وعدم ارتداء الملابس الداكنة، ووضع غطاء على الرأس خلال الوقوف تحت أشعة الشمس، والاكثار من تناول المشروبات الباردة وخاصة المياه، واصطحاب زجاجات المياه حال التواجد تحت أشعة

WhatsApp
Telegram