اعلان

انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة بالقليوبية

طلاب الثانوية العامة بالقليوبية
طلاب الثانوية العامة بالقليوبية

يؤدي طلاب الثانوية العامة بمحافظة القليوبية، بنظام البابل شيت «أوبن بوك»، اليوم الإثنين، والبالغ عددهم 48541 طالبا داخل 105 لجان منهم لجنة للمكفوفين ولجنة لـ Stem في 12 إدارة تعليمية، لمادتي التربية الدينية والتربية الوطنية، مؤمنة ومراقبة بكاميرات المراقبة، متصلة بالغرفة المركزية لمديرية التعليم بالقليوبية لمتابعة الامتحانات وانضباطها، والتأكد من وصول الأسئلة وعدم وجود أي مشكلات تعيق الامتحانات، والتدخل السريع لحل أية مشكلة.

طلاب الثانوية العامة بالقليوبية

طلاب الثانوية العامة بالقليوبية

وبدأ طلاب الثانوية العامة 2024 دخول اللجان الامتحانية، بداية من الساعة الثامنة والربع صباحا، لإجراء عملية التفتيش قبل دخول اللجان، من خلال العصا الإلكترونية، للكشف عن الإلكترونيات أو أي تليفونات محمولة، ودخول اللجان قبل الامتحان بـ10 دقائق، لإتاحة الوقت للطلاب لكتابة بياناتهم، على أن يبدأ تسليم ورقة الأسئلة في الساعة التاسعة صباحا.

وأكدت مديرية التعليم بالقليوبية على تجهيز 24 استراحة بجميع الإدارات، وتوفير كل مستلزمات الإقامة الجيدة لرؤساء اللجان، استعدادا لماراثون الثانوية العامة المقرر انطلاقها اليوم.

تفتيش ذاتي للطلاب لمنع دخول الأجهزة الإلكترونية

من جانبها، قالت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أنها شددت على مديري الإدارات التعليمية بتقديم الدعم اللازم لرؤساء اللجان قبل بدء الامتحانات في تنظيم عملية دخول الطلاب ومنع تزاحم الطلاب أو أولياء الأمور بمحيط لجان الثانوية العامة، والتنسيق الكامل بين رئيس كل لجنة وجميع المديريات المتعاونة والخدمات والطوارئ.

وأشارت إلى أنه تم التشديد على مشرفي اللجان بضرورة دخول الطلاب لجان الثانوية العامة بالقليوبية دون أي أجهزة إلكترونية سواء هواتف محمولة، أو سماعات وتأكيد الملاحظين على الطلاب بعدم الكتابة على كتيب المفاهيم وتسليمه يوميا وعدم الخروج به من اللجنة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الخارجية تخصص فرق عمل فى السعودية للبحث عن الحجاج المصريين المفقودين