اعلان

وسط تشديدات أمنية.. بدأ دخول الطلاب لامتحانات الثانوية بالإسماعيلية

دخول الطلاب مدارس الثانوية العامة بالإسماعيلية
دخول الطلاب مدارس الثانوية العامة بالإسماعيلية

انتظم طلاب الثانوية العامة دخول اللجان الامتحانية، بداية من الساعة التاسعة صباح اليوم الإثنين، وتم إجراء عملية التفتيش قبل الدخول اللجان، من خلال العصا الإلكترونية، للكشف عن الإلكترونيات أو أي تليفونات محمولة، ودخول اللجان قبل الامتحان بـ10 دقائق، لإتاحة الوقت للطلاب لكتابة بياناتهم، على أن يبدأ تسليم ورقة الأسئلة لمادة الدين لمدة ساعتين ومادة الوطنية ساعتين أيضا.

بدء امتحانات الثانوية بالإسماعيلية

وشدد اللواء هشام مروان شبانة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية علي تأمين جميع لجان امتحانات مدارس الثانويه العامة لسهولة وتيسير دخول وخروج الطلاب.

امتحانات الثانوية العامةتفتيش الطلاب قبل الدخول للإمتحانات

تجهيز 25 استراحة

وأكدت مديرية التعليم بمحافظة الإسماعيلية على تجهيز 25 استراحة بجميع الإدارات، وتوفير كافة مستلزمات الإقامة الجيدة لرؤساء اللجان، استعداداً لماراثون الثانوية العامة اليوم الإثنين.

وكيل تعليم الإسماعيلية

وشدد الدكتور محمد البحيري وكيل وزارة التربية، بالإسماعيلية، على مديري الإدارات التعليمية بتقديم الدعم اللازم لرؤساء اللجان قبل بدء الامتحانات في تنظيم عملية دخول الطلاب ومنع تزاحم الطلاب أو أولياء الأمور بمحيط لجان الثانوية العامة، والتنسيق الكامل بين رئيس كل لجنة وجميع المديريات المتعاونة والخدمات الشبكة الوطنية للسلامة والطوارئ بإقليم القناة.

WhatsApp
Telegram