اعلان

فرحة طلاب الثانوية العامة ببورسعيد لسهولة امتحاني التربية الدينية والوطنية: بداية مُبشرة

بداية مُبشرة.. فرحة طلاب الثانوية العامة عقب أداء امتحاني «التربية الدينية والوطنية» ببورسعيد
بداية مُبشرة.. فرحة طلاب الثانوية العامة عقب أداء امتحاني «التربية الدينية والوطنية» ببورسعيد

سادت حالة من الفرحة على وجوه طلاب الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد عقب خروجهم من امتحان مادتي التربية الدينية والوطنية، ضمن امتحانات الثانوية العامة، وذلك بسبب سهولة الامتحان، معتبرين أنها بداية مُبشرة لباقي الامتحانات.

سهولة التربية الدينية والوطنية بامتحانات الثانوية العامة

وأعرب عدد كبير من الطلاب عن فرحتهم بسهولة الامتحان قائلين: 'سهل والوقت مناسب' فيما اشتكى بعض الطلاب من نماذج أسئلة مادة التربية الدينية وقالوا 'الأسئلة جت من بره المنهج'.

طالب بالثانوية العامة بمحافظة بورسعيد فرحة طالب بالثانوية العامة بمحافظة بورسعيد

امتحانات الثانوية العامة ببورسعيد

وكان الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، قد أعلن إنهاء كافة الاستعدادات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 - 2024 التي انطلقت اليوم الاثنين الموافق ١٠ يونيو الجاري وتنتهى السبت الموافق ٢٠ يوليو المقبل.

فرحة طلاب الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد فرحة طلاب الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد

وأضاف وكيل الوزارة أن 5872 طالب وطالبة يستعدون لاداء امتحانات الثانوية العامة ببورسعيد موزعين على 15 لجنة أساسية على مستوى المحافظة، لافتا إلى أن المديرية أنهت تجهيز جميع مقرات اللجان واستراحات رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والبالغ عددها 10 استراحات.

وفى سياق متصل أكد سيادته أن تعليم بورسعيد وقع مذكرات تعاون مشترك مع الأجهزة الأمنية والمديريات والهيئات المعنية كلا في مجال اختصاصه للتعاون والعمل على انجاح اعمال امتحانات الشهادة الثانوية العامة.

ووجه 'عبد التواب' بضرورة التعامل الجيد مع طلاب شهادة الثانوية العامة وتوفير الأجواء الامتحانية الملائمة، والتعامل بهدوء وحكمة وضبط النفس وتغليب مصلحة الطلاب، متمنيا للطلاب النجاح والتفوق وللقائمين على الامتحانات السداد والتوفيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: لا صحة لمشاركة مصر في قوة عربية للسيطرة على المعابر مع غزة