اعلان

«منعًا للاكتئاب».. «نيو لوك» مميز لطلاب الثانوية العامة ببورسعيد (صور)

نيو لوك «تسريحة الامتحانات» أبرز عجائب الثانوية العامة بلجان بورسعيد
نيو لوك «تسريحة الامتحانات» أبرز عجائب الثانوية العامة بلجان بورسعيد
كتب : سعاد

شهدت محافظة بورسعيد حرص عدد من طلاب الثانوية العامة على الظهور بمظهر مميز مؤكدين أنهم يحبون إجراء تغييرات ' نيولوك' قبل دخولهم امتحانات الثانوية العامة.

نيو لوك طلاب الثانوية العامة ببورسعيد

وقال 'فارس .م' أحد الطلاب قبل دخول امتحانات الثانوية العامة: 'حبيت أغير من شكلى شوية قبل الامتحانات، وأعمل تسريحة جديدة منعا للاكتئاب وقلق بعبع الثانوية العامة'.

وأضاف فارس: 'قلت للطالب اللى فى الديسك اللى جنبى غششنى السؤال ده، رد وقال لي 'أغششك إيه أنا مسيحي'.

تسريحة الامتحانات تسريحة الامتحانات

امتحانات الثانوية العامة أمام 15 لجنة ببورسعيد

وكان الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، قد أعلن إنهاء كافة الاستعدادات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 - 2024 التي انطلقت اليوم الإثنين الموافق ١٠ يونيو الجاري وتنتهى السبت الموافق 20 يوليو المقبل.

وأضاف وكيل الوزارة أن 5872 طالب وطالبة يستعدون لاداء امتحانات الثانوية العامة ببورسعيد موزعين على 15 لجنة أساسية على مستوى المحافظة، لافتا إلى أن المديرية أنهت تجهيز جميع مقرات اللجان واستراحات رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والبالغ عددها 10 استراحات.

وفى سياق متصل، أكد سيادته أن تعليم بورسعيد وقع مذكرات تعاون مشترك مع الأجهزة الأمنية والمديريات والهيئات المعنية كلا في مجال اختصاصه للتعاون والعمل على انجاح اعمال امتحانات الشهادة الثانوية العامة.

ووجه 'عبد التواب' بضرورة التعامل الجيد مع طلاب شهادة الثانوية العامة وتوفير الأجواء الامتحانية الملائمة، والتعامل بهدوء وحكمة وضبط النفس وتغليب مصلحة الطلاب، متمنيا للطلاب النجاح والتفوق وللقائمين على الامتحانات السداد والتوفيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة (خاص)