اعلان

«تعليم المنوفية»: 22 استراحة للمعلمين المشاركين في أعمال امتحانات الثانوية العامة

استراحات المعلمين
استراحات المعلمين

تفقد محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، اليوم الإثنين، الاستراحات الخاصة بالمعلمين المشاركين في أعمال امتحانات الثانوية العامة بإدارة أشمون التعليمية، رافقه يسري عمرو مدير عام الإدارة، و هاني بطرس وكيل الإدارة.

استراحات المعلميناستراحات المعلمين

22 استراحة لمراقبي امتحانات الثانوية العامة بالمنوفية

حيث زار استراحة مدرسة رابعة العدوية الابتدائية، ومدرسة الحسين بن على الابتدائية، للتأكد من مدى جاهزيتها للمعيشة، كما وجه مدير الإدارة التعليمية بتكثيف الجولات داخل الإدارة والاطمئنان على توفر الأثاث المناسب اللازم للتيسير على السادة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين من ضيوف المحافظة.

وأكد أن عدد الاستراحات داخل محافظة المنوفية 22 إستراحة موزعين على الإدارات المختلفة.

استراحات المعلميناستراحات المعلمين

يذكر أن طلاب شهادة الثانوية العامة 2024 يؤدون امتحانات الدور الأول في المواد التي لا تضاف للمجموع على مدار اليوم الإثنين، وبعد غدٍ الأربعاء الموافق 12 يونيو، لتبدأ أعمال امتحانات المواد الأساسية يوم السبت الموافق 22 من يونيو الجاري.

وأشار وكيل الوزارة إلي أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة بمحافظة المنوفية نحو 36721 طالباً وطالبة، منهم 7486 للشعبة الأدبية و23285 للشعبة العلمية علوم، و للشعبة العلمية رياضيات 5960 ويؤدون امتحاناتهم أمام 104 لجنة امتحانية علي مستوي المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وسط تأمينات مشددة.. وصول أوراق أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الثانية للثانوية العامة 2024 إلى اللجان