اعلان

إصابة 30 طفلا بحساسية وطفح جلدي في مستشفى الواسطي ببني سويف

بداخل مستشفى الواسطى ببنى سويف
بداخل مستشفى الواسطى ببنى سويف

شهدت محافظة بني سويف، إصابة 30 طفلاً داخل قسم الأطفال بمستشفى الواسطي المركزي، بحساسية وطفح جلدي، عقب تناولهم أنواعا مختلفة من الأدوية، حسبما ذكر أحد الأهالي.

إصابة 30 طفلا بمستشفى الواسطى ببني سويف

وقال مصدر مسؤول بالمستشفى إن الأطفال محجوزين بسبب إصابتهم بالتهاب رئوي، ونزلات معوية، وأزمات تنفسية، وقامت سيارات الإسعاف بنقل 5 حالات منهم إلى مستشفى بني سويف الجامعي، لاستكمال العلاج.

مستشفى الواسطي ببني سويف

إصابة قرابة 30 طفلا بمستشفى الواسطى ببنى سويف إصابة قرابة 30 طفلا بمستشفى الواسطى ببنى سويف

وقال الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف: 'نسقنا مع مديرية الصحة لنقل 5 حالات داخل المستشفى الجامعي'، مشيرا إلى أن الدكتور عماد البنا مدير المستشفى الجامعي استقبل الحالات في قسم رعاية الطوارئ، وتم إجراء الفحوصات الطبية لهم.

وقال الدكتور عماد البناء مدير المستشفى الجامعي، إن الأطفال كانوا مصابين بارتفاع في درجات الحرارة وتشنجات وقيء، وأن الأطباء بالمستشفى تناوبوا على علاجهم منذ وصولهم في الساعات الأولى من صباح أمس، وحالاتهم حاليا مستقرة.

كان أولياء أمور الأطفال أثناء زيارتهم لهم في قسم الأطفال بمستشفى الواسطي المركزي، فوجئوا بأن أطفالهم المحجوزين في القسم تعرضوا لارتفاع مفاجىء فى درجة الحرارة، مما دعا أطباء المستشفى المركزي والممرضات إلى الإعادة في الكشف على الأطفال مرة أخرى، داخل غرفة الطوارىء لطمأنة الأطفال.

وقالت أم الطفل ياسين محمود: 'إن ابني يبلغ من العمر عامين، ومحجوز في المستشفى في قسم الاطفال بالواسطى بسبب التهاب رئوى واننى اثناء زيارتى له فوجئت بارتفاع فى درجة الحرارة له وعلى الفور ذهبت الى الممرضات لمتابعة حالة ابنى والذى كان قد حصل على حقنة مضاد حيوى وبداء ابنى فى القىء وتشنجات وحالته مستقرة الان

وقال والد الطفل محمد حسان 3سنوات إبنى محجوز فى قسم الاطفال بمستشفى الواسطى المركزى وفى الساعة 11 أمس مساءا فوجئت بأن نجلى حالته غير مستقرة بعد حصوله على مضاد حيوى وجاء طبيب الاستقبال وتابع حالة نجلتى وطمئنى عليه.

وأضاف محمود صبحى ، والد أحد الأطفال ، نصا :' أن حالات التسمم التى حدثت في مستشفى الوسطي ل اكثر من 30 طفلا، ولن تمر مرور الكرام وانا ابني كان منهم وحررنا محضر بالواقعة '.

WhatsApp
Telegram