اعلان

«قتل ومخدرات وإتجار بالبشر».. اتهامات بالجملة لـ سفاح التجمع.. والأخير: «حصل وهقول كل حاجة»

الاتهامات الموجه لسفاح التجمع
الاتهامات الموجه لسفاح التجمع

تواصل 'أهل مصر' نشر اعترافات سفاح التجمع ضمن سلسلة انفراداتها بنشر أقوال واعترافات المتهم 'كريم.م' المُلقب بـ سفاح التجمع خلال التحقيقات الجارية معه، في اتهامه بإنهاء حياة فتيات ليل عقب ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة.

التهم المنسوبة لـ سفاح التجمع

ووجهت النيابة للمتهم 'كريم.م' المُلقب بـ سفاح التجمع فى القضية المقيدة برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد، سوالا جاء فيه:

س: أنت متهم بقتل المجني عليها 'رحمة. أ.ص.' عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيّت النية وعقدت العزم على قتلها لما استفحل في نفسك من شر البغي عليها، وأن لك السطوة والسيطرة وممسكا بزمام أمورها، وذلك لاقترافك الجريمة محل الاتهام الثاني ( الإتجار بالبشر بالمجني عليها) فباتت مضغة سائغة لك، وما إن ظفرت بها حتى أقبضت بكلتي يديك على عنقها فباتت أنفاسها تصارع الحياة حتى استسلمت للمحتوم قاصداً إزهاق روحها فسلبت الحياة منها على النحو المبين بالتحقيقات؟

ج: أيوة حصل.

استغلال جنسي

س: أنت متهّم بالتعامل في شخص طبيعي وهي المجني عليها 'رحمة أحمد صابر' محمد وكان ذلك باستقبالك وإيوائك واستخدامك لها مستغلاً حالة الضعف والحاجة وكان ذلك بقصد استغلالك الجنسي لها بأن قمت بمعاشرتها غير مرة وقد نتج عن تلك الجريمة المار بيانها الجريمة محل الاتهام الأول وذلك على النحو المبين بالتحقيقات؟

ج: أيوة فعلاً حصل.

قتل مع سبق الإصرار

س: أنت متهم بقتل المجني عليها 'أميرة. أ.' عمدا مع سبق الإصرار بأن بيّت النية وعقدت العزم على قتلها لما امتلك زمام أمرك من معاشرة الأموات، وأن ذلك هو الفوز المبين فاستدرجتها إلى مسكنك وذلك عن طريق الجريمة محل الاتهام الرابع فتمكّنت من إقصائها وبسط سلطانك عليها، وما أن باتت في محل هلاكها حتى أقبلت عليها متعطشاً لجثمانها محكماً قبضتك على جيدها برابطة عنق فباتت أنفاسها تصارع الحياة حتى استسلمت للمحتوم قاصداً إزهاق روحها فسلبت الحياة منها على النحو المبين بالتحقيقات؟

ج: أيوة فعلا حصل.

خطف بالتحايل

و س: أنت متهم بخطف المجني عليها 'أميرة' بالتحايل وكان ذلك بأن نسجت لها خيوط الحيلة وهي رغبتك في البغاء والنشوة المحرمة نظير أن تنقدها مبالغ مالية فهرعت إلى مسكنك وتمكنت بذلك من إقصائها بعيداً عن أعين ذويها والرقباء ولتتم الجريمة محل الاتهام الثالث على النحو المبين بالتحقيقات؟

ج: أيوة فعلاً حصل.

تقديم مواد مخدرة

س: أنت متهم بتقديم مواد مخدرة للمجني عليهما 'أميرة' و'رحمة' بأن قدمت لهما جوهر الآيس المخدر بدون مقابل على النحو المبين بالتحقيقات؟

ج: أيوة فعلاً حصل، وإحنا بنشرب كلنا مع بعض وأنا اللي بجيب ليهم المخدرات.

س: أنت متهم بإحراز مواد مخدرة (الآيس) بقصد التعاطي وذلك على النحو المبين بالتحقيقات؟

ج: أيوة حصل، أنا بتعاطي مخدر الآيس.

س: هل لديك أقوال أخرى حاليا؟

ج: أيوة أنا عايز أكمّل اعترافي وأقول على كل حاجة أنا عملتها.

سفاح التجمع سفاح التجمع

غرفة عازلة و سيارة أحدث موديل

وكانت كشفت التحقيقات أنه تبين من خلال معاينة الغرفة العازلة الموجودة بمنزل المتهم بالتجمع الخامس أنها مزودة بكاميرات حديثة تم وضعها فى زوايا معينة، يتم من

خلالها عملية البث المباشر خلال قيام المتهم بارتكاب جرائمه، كما أن الغرفة منقسمة إلى قسمين، قسم يقوم النتهم بارتكاب الرذيلة فيه مع فتيات الليل، والآخر للتصوير وعمل المونتاج للفيديوهات الخاصة بالجرائم، وهي غرفة بعازل صوت 4k.

وجرى التحفظ على جهاز كمبيوتر متصل بالقمر الصناعي، وPrss الجهاز مخالف للمواصفات المصرية، وبسؤال المتهم عنه أكد أنه تم تهريبه من الجمارك لدخوله مصر.

كما كشفت التحقيقات أن سيارة المتهم وهي ماركة MG موديل 2022 مزودة بأحدث أنواع الكاميرات لتصويره مع الضحايا خلال ممارسة الرذيلة بداخلها وإلقائهم على الطرق الصحراوية، كما تأكد اتصاله 'بالدارك ويب' وعمل بث مباشر للضحايا خلال تعذيبهم وممارسة الرذيلة معهن، وعمل فيديوهات والقيام بعمل مونتاج لها وإرسالها إليهم أيضًا.

كما أرشد المتهم خلال اعترافاته أمام جهات التحقيق عن تاجر المخدرات الذي كان يأتي إليه بمحافظة بورسعيد لشراء مادة 'الآيس' منه، وقال إنه 'أحسن تاجر مخدرات يقوم بصناعة 'الآيس' بمنزله، بدرجة نقاء 99% ويُدعى 'عبده الميت' بشارع السواحل ببورسعيد.

من جانبها ألقت الأجهزة الأمنية القبض على تاجر المخدرات الذي اعترف عليه 'سفاح التجمع'، واعترف تاجر المخدرات عقب إلقاء القبض عليه أمام جهات التحقيق قائلًا 'أنا بشتغل أُرزقي، أيوه أنا ببيع له المخدرات، لكن ماليش علاقة بقتل الستات'.

WhatsApp
Telegram