اعلان

تأجيل محاكمة 5 متهمين بقتل شاب لخلافات على قطعة أرض في طوخ

محاكمة متهمين - أرشيفية
محاكمة متهمين - أرشيفية

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، محمد حليم خيري، وعضوية المستشارين محمد عبد المعز الغمراوي، وأمانة سر محمد فرحان، تأجيل محاكمة 5 متهمين بقتل ابن شقيق أحدهم ـ حيث عاونه على الجريمة زوجته و3 أشخاص آخرين ـ إثر خلافات على قطعة أرض بقرية السيفا، في مركز طوخ فى محافظة القليوبية، لجلسة 7 سبتمبر المقبل، للمرافعة.

محاكمة متهمين

محاكمة متهمين

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم ١١٤٠١ لسنة ٢٠٢٣ جنابات طوخ والمقيدة برقم ٢٧٠٠ لسنة ٢٠٢٣ كلى شمال بنها، أنهم في يوم ٢٠٢٣/٥/١٤ .

تعدوا عليه بالشوم

قام كل من: ' عرفة أ.م' ٤٠ سنة عامل ومقيم السيفا مركز طوخ، ' أحمد ع.أ' ١٩ سنة عامل ومقيم السيفا مركز طوخ، ' عبد العليم ر.ع' ٥٧ سنة مقيم السيفا مركز طوخ وآخر الحي ١١ السادس من أكتوبر ثاني.

الجيزة، ' فتحية ف.م' ٤٠ سنة مقيمة السيفا مركز طوخ، ' منى أ.م' ٤١ سنة مقيمة السيفا مركز طوخ وآخر الحي ١١ السادس من أكتوبر.

قتلوا المجني عليه ' رمضان جمال أحمد محمود ' 35 سنة سائق توك توك، عمداً مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية، وعقدوا العزم على إزهاق روح المجني عليه سالف الذكر وأعدوا لذلك الغرض أدوات (عصي شوم) وكمنوا له بالزمان والمكان الذي أيقنوا سلفاً مروره به وما أن ظفروا به حتى قام المتهمين الأول والثاني والثالث بالتعدي عليه مستخدمين الأدوات أنفة البيان.

وكال المتهمون للضحية عدة ضربات على الرأس، وبأنحاء متفرقة بجسده، فأحدثوا به الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته قاصدين من ذلك قتله حال تواجد كلاً من المتهمتين الرابعة والخامسة على مسرح الواقعة للشد من أذرهم ومعاونتهم على ارتكاب الواقعة، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: لا صحة لمشاركة مصر في قوة عربية للسيطرة على المعابر مع غزة