اعلان

حقيقة وفاة طفل من كفر الشيخ أثناء أداء والديه الحج

الطفل المتوفى
الطفل المتوفى

تصدر اسم الطفل يحيى محمد رمضان، خلال الساعات الماضية محركات البحث.

وتداولت صورته عبر منصة «فيسبوك»، مرفقة بدعوات بالرحمة له، وأن يربط الله على قلب والديه، وذلك بعد تداول خبر وفاته أثناء أداء والديه مناسك الحج في الحرم المكي.

وتواصل «أهل مصر» مع مصدر مقرب من أسرة الطفل المتوفى، والذي نفى خبر وفاته أثناء أداء والديه مناسك الحج في الأراضي المقدسة، مؤكدًا أن الطفل توفى إثر سقوطه من الطابق الثالث من العمارة السكنية التي تقطن فيها أسرته بالسعودية.

الطفل المتوفى الطفل المتوفى

أسرة الطفل تقيم بالسعودية

وتابع المصدر في حديث خاص لـ«أهل مصر»، أن أسرة الطفل تقيم بالسعودية منذ عام، وأن الصورة المتداولة للطفل وهو يرتدي ملابس الإحرام ليست حديثة، بل تم التقاطها منذ عدة أشهر أثناء أداء أسرته العمرة، وأن والدة الطفل لم تنشر له صورًا على فيسبوك قبل وفاته بل تم نشرها عقب الوفاة، نافيًا ما قيل بشأن أن الطفل توفى بعد انتشار صورته وهو يرتدي ملابس الإحرام بسبب العين والحسد.

ويكمل المصدر: أسرة الطفل المتوفى لم تكن موجودة في مكة من الأساس، ولقد كان الطفل يلهو مع إخوته وأطفال الجيران أمام شقتهم السكنية، أثناء عمل والدته بالمستشفى، وسقط من الطابق الثالث أثناء ذلك، وتم نقله على إثر ذلك للمستشفى لمحاولة إسعافه، ولكنه توفي بعد فترة وجيزة من دخوله المستشفى مساء أول أمس الأحد، وجرى دفنه بالسعودية يوم أمس بعد إنهاء الإجراءات القانونية.

وتخيم حالة كبيرة من الحزن على أهالي محافظة كفر الشيخ، وذلك بعد وفاة الطفل يحيي محمد رمضان، من أبناء المحافظة، إثر سقوطه من الطابق الثالث بالعمارة السكنية التي تقطن بها أسرته بالسعودية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً