اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. ضبط لحوما مذبوحة خارج المجازر الحكومية

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

المشدد 6 سنوات لعاطل تاجر في الهيروين بكفر الشيخ

قضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات كفر الشيخ، حضوريًا، بمعاقبة عامل أربعيني متهم بالإتجار في مخدر الهيروين، بالسجن المشدد 6 سنوات، وتغريمه مبلغ 100 ألف جنيه، وبمصادرة المخدر المضبوط وألزمته المصاريف، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

ضبط 30 كيلو لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، في الحملات التموينية التي شنتها علي الأسواق والمخابز والمحال والمطاعم بنطاق مركز بيلا، بإشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، بالاشتراك مع إدارات الطب البيطري والتموين والصحة وجهاز حماية المستهلك، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حملة تفتيشية على أسواق فوه وتحرير 21 محضرًا تموينيًا

‏أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، استمرار الحملات التفتيشية والتموينية على المخابز، والأسواق، والمحال، والمطاعم، والمنشآت؛ للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة المواطنين، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يبلغ اللاعبين بالدخول في معسكر مغلق لمواجهة الأهلي