اعلان

سحلها في الفرح أمام المعازيم.. أول تعليق لأسرة عريس الشرقية: كان سوء تفاهم ورجعوا لبعض

عروس الشرقية
عروس الشرقية
كتب : مي كرم

كشفت أسرة عريس الشرقية صاحب واقعة فيديو ضرب وسحل عروسه، أثناء حفل زفافهما، بإحدى القاعات بمحافظة الشرقية في أول تعليق لهم تفاصيل الواقعة، حيث قالت الأم: 'العروسة كانت لابسة فستان وزنه 30 كيلو، وهي أصلا حجمها صغير، وفجأة لقينا العريس ملامحه تغيرت ونظراته غريبة، والكل كان مستغرب شكله، وبعدين وهما بيرقصوا مع بعض مكنتش عارفة ترقص من الفستان'.

عروس الشرقية عروسا الشرقية

واستكملت والدة عريس الشرقية: 'أثناء صعودهما الكوشة للجلوس انزلقت قدما العروس، فسقطت على ركبتيها وحاول العريس الإمساك بها وسحبها لكنه تركها وجلس على كرسي الكوشة، ثم فوجئنا بوالد العروس يصعد له ويسدد له عدة ضربات، معتقدًا أن العريس ضربها، حتى تدخل الحاضرون وقمنا بفض المشاجرة'.

عروس الشرقية عروسا الشرقية

وأوضحت الأم أنه عقب مرور لحظات قليلة أمكن ستكمال مراسم الزفاف في جو تسوده السعادة، مضيفة: 'كانت ساعة شيطان وبعدين والد العروسة اعتذر للعريس، وقام العروسان ورقصا مع بعض، وكلمنا الفرح، واللي حصل دا مخدش أكتر من ربع ساعة'.

عروس الشرقية والد عريس الشرقية

وفسرت الأم الصراخ الذي حدث بالقاعة خلال حفل الزفاف، بأنه صدر من مدعوين اعتقدوا أن العروس أصابها مكروه، مضيفة: 'محمد ابني بيحب عروسته وهي كمان، وواخدين بعض عن حب'.

والتقط والد عريس الشرقية طرف الحديث قائلا: 'ابني يعمل كهربائيا بالمملكة العربية السعودية، وتعرف على عروسه عبر موقع التواصل الاجتماعي، وقرر الارتباط بها وتم التواصل مع أسرتها في محافظة الغربية، حيث مسقط رأسها، وتمت خطبتهما بعدما اتفقت الأسرتان على تفاصيل الزواج، وشراء المصوغات الذهبية المتفق عليها خلال سفره للخارج، في شهر نوفمبر من العام الماضي'.

وأشار الأب إلى أن والدة العروس قامت بزيارتها في اليوم الثالث للزفاف بمفردها، دون اصطحاب والدها أو أي من أفراد الأسرة، مضيفا: 'بعد الفرح جبنا شيوخ يقروا عليهم وقالولنا معمول لهم سحر، والشيخ عمل لهم مياه شربوها هما الاتنين، بعد كدا هديو وبقوا زي السمن على العسل، ودا كان سوء تفاهم ورجعوا لبعض'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وكيل قندوسي لـ«أهل مصر»: سنعقد جلسة مع الأهلي بعد العيد لتحديد مصير اللاعب (خاص)