اعلان

قلق طلاب الثانوية العامة ببورسعيد قبل "الاقتصاد والإحصاء": "إنً شاء الله نفرّح أهالينا" (صور)

تفتيش ذاتي وبالعصا الإلكترونية.. لحظة دخول طلاب الثانوية العامة اللجان ببورسعيد لأداء امتحان "الاقتصاد والإحصاء"
تفتيش ذاتي وبالعصا الإلكترونية.. لحظة دخول طلاب الثانوية العامة اللجان ببورسعيد لأداء امتحان "الاقتصاد والإحصاء"

سادت حالة من القلق والتوتر على طلاب الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد قبل دخول اللجان لاداء مادتى الاقتصاد والإحصاء، وظهر الطلاب وهم يقومون بمراجعة المادتين أمام لجان امتحانات الثانوية العامة ببورسعيد.

امتحانات الثانوية العامة ببورسعيد

وقال أحدٍ الطلاب: 'نطالب المراقبين بالتعامل الجيد والتعامل بهدوء مع الطلاب حتى لا يصيبهم توتر، تعبنا وذاكرنا طول السنة وإنً شاء الله نحصد النتيجة، ونفرح أهالينا'.

طلاب الثانوية العامة ببورسعيد الثانوية العامة في بورسعيد

امتحان الاقتصاد والإحصاء

وتوافد ٥٨٧٢ طالبا وطالبة بمحافظة بورسعيد، اليوم الأربعاء، على لجان الامتحانات لأداء امتحان لاداء مادتى الاقتصاد والإحصاء من خلال ١٥ لجنة أساسية.

مراجعة قبل الامتحانمراجعة قبل الامتحان

تواجد أمني في امتحانات الثانوية العامة

وكثفت مديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، من تواجدها بمحيط اللجان والشوارع المؤدية لها، كما فرضت كردونًا أمنيًا بمحيطها لتأمين العملية الامتحانية وحظر وقوف السيارات، وتجوب عدد من الدوريات المتحركة أحياء المحافظة المختلفة، في ظل انتشار رجال المرور لتسيير الحركة المرورية ومنع التكدس المروري لضمان وصول الطلاب إلى لجانهم بكل يسر.

وجهزت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية 10 استراحات لاستضافة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين على أعلى مستوى من التجهيزات، وشكلت غرفة العمليات الرئيسية بمقر ديوان المديرية واللجنة الثلاثية لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية بكافة اللجان على مدار الساعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة (خاص)