اعلان

قرارات عاجلة من «صرف الإسكندرية» استعدادً لاستقبال عيد الأضحى المبارك

جانب من الاستعدادت
جانب من الاستعدادت

أعلنت شركة الصرف الصحي في محافظة الإسكندرية، برئاسة اللواء محمود نافع، برفع كل الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

شركة صرف الإسكندرية تستعد لاستقبال عيد الأضحى المبارك

وفي هذا الصدد: تابع «رئيس الشركة» استعداد فرق الطوارئ وغرفة العمليات وكل معدات وسيارات الشركة لمواجهة أي طارىء، وانتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى المحافظة.

وأكد ضرورة الاستعداد الأمثل بمعدات الشركة وفرق الطوارئ والعمل على مدار 24 ساعة بكل مواقع ومحطات الشركة لمواجهة أي سدد أو طفح في شوارع المحافظة، وتابع نافع معدلات ونسب التطهير للشنايش والمطابق والبيارات بمختلف المناطق لرفع العبء عن الشبكات ومنعاً لحدوث أي انسدادات بالشبكات.

الاستجابة لشكاوى المواطنين

وشدد على الاستجابة الفورية لجميع شكاوى المواطنين الواردة من مختلف قنوات تلقي البلاغات ومتابعتها والتأكد من اتخاذ اللازم حيالها، بخلاف المتابعة الدورية على المحطات والمشروعات الجارية للتأكد من سلامة وانتظام سير العمل في أثناء فترة العيد.

وناشد اللواء 'محمد نافع' المواطنين بتجنب السلوكيات الخاطئة بعدم إلقاء مخلفات الأضاحي بشبكة الصرف الصحي والتي تؤدي إلى إنسداد الشبكات وطفح مياه الصرف لما له من آثار جسيمة على الشبكة وعلى البيئة وانعكاس ذلك على المواطنين بالمحافظة.

والإبلاغ عن أي مشكلة تخص الصرف الصحي بالمحافظة علي رقم الخط الساخن 175 أو على صفحة الشركة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ناقد فني منتقدا فيلم «ولاد رزق»: «القصة ملهاش معنى وهدفها نشر البلطجة»