اعلان

"سهل ومن المنهج".. ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بالأقصر حول امتحاني الإحصاء والاقتصاد

الطلبة
الطلبة

رسمت سهولة امتحان مادتي الإحصاء والاقتصاد، الفرحة على وجوه طلاب الشهادة الثانوية العامة، بمحافظة الأقصر، عقب انتهائهم من أداء الإمتحانات داخل اللجان، وسط إجراءات احترازية وأمنية مشددة.

سهولة امتحان الإحصاء والاقتصاد

وأكد الطلاب على يسر امتحان مادتي الأحياء والإقتصاد، وكونهم من المنهج الدراسي المقرر عليهم، لافتين إلى أنه تمت فى الإمتحان مراعاة جميع مستويات الطلبة، ومناسبة الإمتحان لمستوى الطالب الضعيف والمتوسط والمتفوق، مع توفير كافة سبل الراحة والهدوء داخل اللجان.

وتمنى الطلاب مجيء بقية امتحاناتهم المقبلة مثل امتحان اليوم الذي ادخل الفرحة والسرور على قلوبهم، وجعل تعبهم وتعب أهاليهم لم يذهب هدر وامدهم بالطاقة الإيجابية للمذاكرة بدقة لبقية مواد امتحانات الثانوية العامة.

فرحة الطلاب

امتحانات الثانوية العامة بالأقصر

وشهدت لجان الشهادة الثانوية العامة بمحافظة الأقصر، انتظام طلاب الثانوية العامة داخل اللجان بالأقصر لأداء امتحاني الإحصاء والاقتصاد، وهدوء واستقرار وانتظام، لحظة أداء طلاب الصف الثالث الثانوي العام امتحان مادتي الإحصاء، والاقتصاد وسط إجراءات احترازية وأمنية مشددة.

وبدأ طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية بمحافظة الأقصر، فى التوافد على اللجان، اليوم منذ الصباح الباكر، لأداء امتحان مادتي الاقتصاد والإحصاء، في ثانٍ أيام امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، وظهر العديد من الطلاب وهم يراجعون مع أصدقائهم قبل الدخول للمدرسة وسط حالة من القلق.

وكانت مديرية التربية والتعليم بالأقصر، قد استعدت لعقد امتحانات الثانوية العامة، بغرفة عمليات رئيسية بديوان عام المديرية، وغرف عمليات فرعية بالإدارات التعليمية، تعمل على مدار 24 ساعة لتقديم الخدمة واستعدادها التام لأي طوارئ، بتوجيهات من المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة (خاص)